مهرجان حكايات " تقرير مصور"

شبكة أم الحمام الأستاذة : فاطمة الزاير - القطيف

 

نظم مركز الرعاية النهاريه بالقطيف على مسرح مركز التنمية الاجتماعيه مهرجان "حكايات" والذي أُقيم على مدى ثلاثة أيام متتاليه أبتداءً من يوم الأربعاء 29 ربيع الثاني إلى غاية يوم الجمعه 2 جمادى الأول, ولقى المهرجان حضور حاشد وكبير فاق المتوقع من جميع الفئات العمريه.
 
أشتمل المهرجان على العديد من الفعاليات "مسرحيات -عروض -أناشيد - مسابقات"بمشاركة عدد كبير من الفرق المسرحيه والفنانين منهم "فرقة مزايين-فرقة المخاتير-نادي الهدى بتاروت-فرقة داروش- قطيف فريندز-مجموعة فيجنري-عبدالله العواد-عادل السعيد-الثنائي تيمور وسعلوش-عمار الشقيقي-المخرج علي الغزوي- المنشد حسين الحمادي-حسين العوى..

"ومن أم الحمام الأستاذ مصطفى الزاير" -جمال العلي-محسن شلي-رائد الشقيقي-الاعلامي المتميز محمد الحمادي" صاحب المهرجان معرض فني من اعمال طالبات مركز الرعاية النهاريه بالقطيف , ضم المعرض أكثر من 45 لوحه فنيه مرسومه والكثير من الاشغال اليدويه و الاعمال الفنيه جميعها من انتاج طالبات ذوي الأحتياجات الخاصه,كما وشارك في المعرض مركز المكفوفين ولجنة أصدقاء الصم.
 
وأبدت مديرة المهرجان الأستاذة /منال أبو السعود عن سعادتها في نجاح المهرجان الذي يهدف الى اظهار مواهب ذوي الاحتياجات الخاصه والتعريف بقدراتهم واحقيتهم في الاندماج مع المجتمع.

مهرجان حكايات
الأستاذ/ محمد الحمادي
مهرجان حكايات
الرادود/حسين الحمادي
 
مهرجان حكايات
 
مهرجان حكايات
 
مهرجان حكايات