حسن رضوان: طالب متألق يرسم مستقبلاً واعداً في فن الخط العربي

شبكة أم الحمام أم الحمام

شارك الطالب حسن عبدالواحد رضوان، من مدرسة أم الحمام الثانوية بمحافظة القطيف، في الاحتفال باليوم العالمي للغة العربية تحت شعار ”لغة الشعر والفنون“. أقيم الحفل بالإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية، وذلك يوم الإثنين الموافق 1445/06/12 هـ .

تألق رضوان في فقرة الخط العربي، حيث قدم عرضًا مميزًا لإحدى اللوحات الخطية. وقد شارك في الفقرة عدد من الطلاب والطالبات من مدارس المنطقة الشرقية.

ألقى الدكتور عبدالرحمن الزهراني، مساعد مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية للشؤون التعليمية بنين، كلمة بالنيابة عن مدير عام التعليم، أشاد فيها بالاهتمام الكبير الذي توليه الحكومة للغة العربية.

وأكد الدكتور الزهراني على أن اللغة العربية هي أساس جميع الأنظمة في المملكة، وأن التعليم في المملكة يقوم على هذه اللغة الشريفة. وأشار إلى أن وزارة التعليم تدعم فنون اللغة العربية بترسيخ مهارات القراءة والكتابة والخط العربي في مناهج التعليم.

وقد شارك الطالب حسن عبدالواحد رضوان في فقرة الخط العربي بحضور الخطاطين الأستاذ إبراهيم الزاير وحسن رضوان (عابد)، وقد أشاد الجميع بموهبة الطالب وإبداعه في الخط العربي، وحثوه على الاستمرار والتعلم.