خيرية أم الحمام تتوافق مع متطلبات المركز الوطني لتنمية القطاغ الغير ربحي

شبكة أم الحمام

عقدت جمعيّة أمّ الحمام الخيريّة للخدمات الاجتماعيّة، اجتماع الجمعيّة العموميّة غير العاديّة، مساء أمس الأحد 31 ديسمبر 2023م، في قاعة المناسبات بمقرّ إدارة الجمعيّة، وبحضور إجمالي بلغ 77 عضواً «بالأصالة وبالنيابة» من أصل 290 عضواً مشتركاً يحقّ لهم الحضور والتصويت.

وبدأ الاجتماع الذي كان عريفه أ. حسين آل عبّاس بتلاوة آيات من الذكر الحكيم للقارئ أ. أحمد الكعيبي، تبعتها كلمة رئيس مجلس إدارة الجمعيّة م. زكي آل عبّاس، بعد ذلك تمّ تكوين لجنة الانتخابات ومصادقة أعضاء الجمعيّة على القرار، والتي تكوّنت من: أ. عبد الحليم المرهون، أ. يوسف العبدالعال، د. سلمان آل عبّاس، وقام أمين عام مجلس الإدارة أ. محمد مسعود بعرض ومناقشة تغيير اللائحة الأساسيّة وفقاً لمتطلّبات المركز الوطنيّ لتنمية القطاع غير الربحيّ وفق النموذج الاسترشاديّ الصادر والمعتمد من قبلهم، واختتم الاجتماع بالمصادقة والتصويت على اعتماد اللائحة الأساسيّة، على أن يتمّ الرفع بذلك للمركز الوطنيّ لاستكمال بقيّة الإجراءات.

ويسعد مجلس إدارة الجمعيّة بسماع أيّ ملاحظة أو استفسار أو اقتراح أو غير ذلك، عن طريق تقديمه عبر الموقع الإلكترونيّ الرسميّ للجمعيّة 
«https://www.ummalhamam.org.sa»، من خلال أيقونة ”اتصل بنا“