نادي الهداية في ضيافة جمعيّة أمّ الحمام الخيريّة لمناقشة سبل التعاون

شبكة أم الحمام

استقبل مجلس إدارة جمعيّة أمّ الحمام الخيريّة للخدمات الاجتماعيّة، السادة ممثلي نادي الهداية الرياضيّ بالجش، مساء أمس الأول الإثنين 01 يناير 2024م، في قاعة الاجتماعات بالمقرّ الرئيسيّ لإدارة الجمعيّة.

ويأتي هذا اللقاء لمناقشة سبل التعاون بين الجهتين فيما يخدم المستفيدين من خدمات الجمعيّة ومنسوبيها، ولاعبين النادي ومنسوبيه، عبر تقديم برامج وأنشطة متنوّعة، حيث يعتبر اللقاء تمهيداً لتوقيع اتفاقيّة شراكة مجتمعيّة بين الطرفين تتضمّن البنود التي تمّت مناقشاتها.

ومثّل الجمعيّة خلال اللقاء نائب رئيس مجلس الإدارة أ. سلمان آل اعبيد، وعضو مجلس الإدارة رئيس لجنة الخدمات الاجتماعيّة وكافل اليتيم أ. جعفر آل حرز، وعضو مجلس الإدارة رئيس لجنة المشاريع الاستثماريّة أ. عبدالله العبدالعال، وعضو لجنة الخدمات الاجتماعيّة وكافل اليتيم أ. رشيد الزاير، فيما مثّل نادي الهداية كلاً من مدير العلاقات العامة أ. حميدة اصبيرة، ومدير المسؤولية الاجتماعيّة أ. فاطمة الجاروديّ، ومسؤول الصيانة أ. فيصل الموسى.

وأكّد رئيس لجنة الخدمات الاجتماعية وكافل اليتيم بالجمعيّة أ. جعفر آل حرز، على أهمية تفعيل مثل هذه اللقاءات واستمرارها لما لها من أثرٍ فعّال في تبادل الخبرات والمعلومات وفيما يخدم منسوبي الجهتين، متمنّين التوفيق للجميع في خدمة أبناء هذا الوطن المعطاء.