بتوجيه من أمير الشرقية… نائبه يكرم آل شبيب المتبرع بكليته لطفل لا يعرفه

شبكة أم الحمام

بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز #أمير_الشرقية استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أميرالشرقية في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الخميس المواطن حسين بن شبيب آل شبيب الذي تبرع بكليته للطفل جواد حسين الناصر.

وكرم سمو نائب أمير المنطقة الشرقية المواطن آل شبيب تقديراً له بعد موقفه الإنساني النبيل بتبرعه بإحدى كليتيه لإنهاء معاناة الطفل ”جواد“، على الرغم من عدم وجود صلة قرابة أو سابق معرفة بين العائلتين، ليُنهي - بفضل الله - معاناة الطفل وأسرته التي دامت لأكثر من 6 سنوات.

وأثنى سموه على هذه البادرة الطيبة والمحمودة التي يحث عليها ديننا الاسلامي الحنيف والإنسانية الحقة، مُذكراً بقول الله سبحانه وتعالى «ومَنْ أَحْيَاهَا فكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاس جمِيعًا».

ورفع آل شبيب شكره وامتنانه لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية على حسن الإستقبال والحفاوة التي لقيها، وقال: لم يستغرق التفكير في التبرع إلا وقت قصير جداً، وكأن الله قد أكرمني بهذه الفرصة كهدية لي ولأفراد أسرتي الذين كانوا خير سند وخير مُعين".

ومن جانبه قدم والد الطفل الناصر شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة الشرقية ولسمو نائب أمير المنطقة الشرقية لحرصهم على دعم المبادرات التي تُظهر إنسانية المجتمع وتكاتفه وترابطه في ظل توجيهات القيادة الرشيدة.