120 مشاركاً و7 أندية يجتمعون على كورنيش سيهات في فعالية مشي 5 كيلومترات

شبكة أم الحمام أم الحمام الإخبارية

نظم نادي مشاة سيهات صباح اليوم السبت، 19 أكتوبر 2024م، فعالية رياضية على كورنيش الغدير بسيهات، شارك فيها أكثر من 120 عضواً يمثلون 7 أندية مشاة من مختلف مناطق المنطقة الشرقية. وتضمنت الفرق المشاركة نادي مشاة سيهات، مشاة قطيف المحبة، مشاة الشرقية، عدائي القطيف، مشاة صفوى، مشاة القطيف، ومشاة واحة هجر - الدمام. وقاد الفعالية الكابتن محمد الناصر، وسط حضور لعدد من الشخصيات البارزة.

بدأت الفعالية في تمام الساعة السادسة صباحاً ببرنامج ميداني تضمن المشي الجماعي لمسافة 5 كيلومترات، تلاه تمارين عضلية ثم مسابقات حركية أضافت جواً من الحماس والتفاعل بين المشاركين.

كما حضر الفعالية كضيوف شرف سامي آل يتيم، رئيس نادي مضر السابق، و*الفنان عبدالعظيم الضامن*، ما أضاف طابعاً خاصاً للحدث.

عند وصول المشاركين إلى مجلس الخريدة، كان في استقبالهم رئيس فريق مشاة سيهات الكابتن عبدالله المختار، الذي رحب بالجميع وشكرهم على المشاركة والتفاعل الكبير. استكمل البرنامج بكلمة ترحيبية من إدارة النادي في الساعة 7:15، تلاها تكريم الفرق وإلقاء كلمات شكر من رؤساء الفرق. اختتمت الفعالية بالتقاط الصور الجماعية والدعوة إلى الإفطار.

كما ألقى المهندس حسن الزواد كلمة ترحيبية باسم فريق مشاة سيهات، حيث شكر الجميع على حضورهم ومشاركتهم الفعالة.

جاءت هذه الفعالية كفرصة لتعزيز روح التعاون والتواصل بين الفرق المشاركة، إضافة إلى الحضور المميز لضيوف الشرف، مما جعل الحدث محطة رياضية واجتماعية بارزة.