مسعفون بلا حدود يدخلن البهجة على 27 نزيله بسعادة سيهات

شبكة أم الحمام ليلى الخميري - القطيف

قامت عضوات فريق ”مسعفون بلا حدود“ التطوعي بمبادرة زيارة مركز السعادة بسيهات صباح اليوم السبت، بهدف إدخال البهجة والسرور على قلوب النزيلات وتقديم برنامج ترفيهي لهن، وتضمن البرنامج الترفيهي قراءة المولد الشريف وتوزيع الهدايا على النزيلات ومشاركتهن الفرحة بالريحان وماء الورد.

وقالت قائدة المبادرة رحاب آل محسن أن الهدف من الزيارة هو تعزيز أجواء التواصل مع هذه الفئة وإحياء دورهن الفعال وما تركوه من بصمات عبر حياتهن قبل أن تعجزهن الشيخوخة أو يداهمهن المرض فزيارة عضوات فريق مسعفون بلا حدود التي استمرت ساعتين حملت رسالة سامية تمثلت في إحياء ذكرى مولد السيدة فاطمة الزهراء لنزيلات الدار التي انقطعت بهن سبل العيش تحت كنف أسرهن وبين أبنائهن وبناتهن. هذه الخطوة محاولة لإدخال الفرح والسرور على قلوبهن ونرجو من الله عز وجل الأجر والثواب.

وذكرت الأخصائية الاجتماعية إيمان آل حمدان أن مركز سعادة يساهم في تعزيز الدور الاجتماعي للنزيلات السبع وعشرين، بإعداد خطة سنوية متجددة للبرامج الاجتماعية والتثقيفية والترفيهية لما لها من أثر إيجابي ملموس عليهن، مضيفة الى أن هذا البرنامج يُعد هدفاً رئيسياً لقسم الخدمة الاجتماعية لدمج النزيلات مع المجتمع وتوفير بيئة اجتماعية حاضنة.

من جانبه بين رئيس فريق مسعفون بلا حدود التطوعي حسين الفتيل بأن الفريق من أهدافه نشر ثقافة العمل التطوعي وإبرازها في التنمية الشاملة للمجتمع، مؤكدا على أن الفريق يرحب دائما لاستقبال طلبات التطوع ونرحب بمشاركة الجميع وللإنضمام إلى الفريق التواصل على: 0583255850