الأكثر قراءة هذا الشهر
المقالات الأكثر قراءة
نادي الإبتسام ومدرسة ابن بطوطة في شراكة مجتمعية جديدة
شبكة أم الحمام - 05/01/2022م
ضمن الشراكة المجتمعية التي تسير على دروبها قيادتا نادي الإبتسام ومدرسة ابن بطوطة بأم الحمام الحبيبة وفق الرؤية المستقبلية 2030 لنهضة بلادنا الغالية، قام وفد من نادي الإبتسام يتقدمه رئيس النادي الأستاذ مصطفى أحمد آل هلال بزيارة دعم وتضامن لمدرسة ابن
أم الحمام.. تعليم القطيف يكرّم مدرسة ابن بطوطة الابتدائية
شبكة أم الحمام - 04/01/2022م
كرم تعليم القطيف الكادر التعليمي والإداري لمدرسة ابن بطوطة الابتدائية بأم الحمام المشاركين فى تنظيم الاختبارات الدولية «بيرلز - PIRLS» مساء الإثنين 30 جمادى الأولى 1443 على مسرح مدارس التهذيب الأهلية بسيهات، بحضور مدير مكتب تعليم القطيف الأستاذ عبدالله القرني والمساعد للشؤون التعليمية عبدالسلام بن محمد الشهري والمساعد للشؤون المدرسية أحمد بن حامد الغامدي ورئيس شعبة

جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل تكرم «يوسف المسبح»
شبكة أم الحمام - 03/01/2022م
كرم عميد عمادة تطوير التعليم الجامعي بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل بالدمام الأستاذ يوسف مكي المسبح، بشهادة شكر وتقدير، لمساهمته المتميزة في تنفيذ أعمال وبرامج العمادة للفصل الدراسي الأول للعام 1443 هـ ، وبحضور سعادة نائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور غازي العتيبي.
العوامي محمد حسين ينال البكالوريوس في هندسة الكمبيوتر
شبكة أم الحمام - 31/12/2021م
نال الطالب محمد حسين علي العوامي درجة البكالوريوس في هندسة الكمبيوتر والالكترونيات من جامعة مورهيد في ولاية كنتاكي فى الولايات المتحدة الأمريكية.

جامعة حفر الباطن تمنح «غدير المريط» لقب الطالبة المثالية
شبكة أم الحمام - 25/12/2021م
منحت جامعة حفر الباطن «غدير أيمن المريط» الطالبة في كلية العلوم الرياضية والنشاط البدني لقب الطالبة المثالية للعام الدراسي 1443/1442، وذلك لإكمالها معاير الطالبة المثالية.

المرهون محمد سلمان ينال البكالوريوس في الهندسة الكهربائية
شبكة أم الحمام - 24/12/2021م
نال الطالب محمد سلمان مهدي راشد المرهون درجة البكالوريوس في الهندسة الكهربائية من جامعة اوكلاهوما فى الولايات المتحدة الأمريكية.

أم الحمام تؤبن الشاعر الكبير «سعيد الشبيب» الجمعة القادمة
شبكة أم الحمام - 20/12/2021م
تنظم لجنة أربعين المرحوم شاعر أهل البيت (ع) الأستاذ سعيد الشبيب ”أبو حمدي“ حفل تأبيني بمناسبة مرور أربعين يوم على رحيله، مساء يوم الجمعة القادم ليلة السبت فى حسينية الإمام الصادق (ع) بأم الحمام، وتدعوكم للحضور.

تحديث أوقات ومكان مجلس فاتحة فقيد عائلة البراك
شبكة أم الحمام - 19/12/2021م
عائلة البراك تتقبل التعازي فى فقيدها الحاج عبدالحميد عبداللطيف محسن البراك للرجال فى حسينية الإمام الصادق(ع) الأوقات:3:15 عصرا - 7:30 ليلاً ليلة الأربعاء وليلة الخميس فى حسينية السيدة رقية (ع) فى حي المنتظر الساعة: 7:30م
فتحي مريط يعلن عن فقدان محفظته
شبكة أم الحمام - 18/12/2021م
يعلن فتحي منصور مريط عن فقدان محفظته الشخصية، لونها أسود، مساء أمس الجمعة والمتوقع فى حي القوع بأم الحمام، والتي تحتوي على البطائق الشخصية ومبلغ مالي بسيط.

ختام مجلس فاتحة فقيدة عائلة الزاير ومريط
شبكة أم الحمام - 16/12/2021م
غداً الجمعة 17-5-1443هـ، الموافق 17-12-2021م ختام مجلس فاتحة المرحومة «معصومة أحمد علي الزاير»



بطول 6 كم.. إزالة العقارات المعترضة لمشروع طريق «الجش - أم الحمام - عنك»
شبكة أم الحمام - 12/12/2021م
أكد الناشط الاجتماعي وسكرتير المجلس البلدي السابق عبدالله الشهاب، أن عمليات الهدم والإزالة تتواصل بوتيرة متسارعة لإزالة العمارات والمباني المعترضة لمشروع ازدواج طريق «الجش - أم الحمام - عنك»، مشيرا إلى ضرورة توافر عناصر عدة بالطريق، مثل السلامة المرورية، وقنوات تصريف الأمطار، والإشارات المرورية في التقاطعات الرئيسية، وأحواض التشجير والزراعة في الجزر الوسطى.

«بشاير المحيميد» تفوز بجائزة «مسابقة تصميم شعار حملة سرطان الثدي»
شبكة أم الحمام - 23/11/2021م
حازت الطالبة بشاير نبيل إبراهيم المحيميد، على المركز الأول في «مسابقة تصميم شعار حملة سرطان الثدي» التي نظمتها جامعة الأمير محمد بن فهد بالخبر، خلال شهر أكتوبر الماضي، وذلك ضمن سلسة الفعاليات والحملات الصحية في جميع أنحاء العالم حول تثقيف الناس عن الوقاية من سرطان الثدي وعلاجه خلال شهر أكتوبر من كل عام.

زينب البحراني تنال المركز الأول على مستوى الكلية التطبيقية
شبكة أم الحمام - 22/11/2021م
كرمت عمادة الكلية التطبيقية بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل الطالبة زينب محمد البحراني بشهادة شكر وتقدير لحصولها على المركز الاول في موهبة الرسم على مستوى الكلية لعام 2021.
استمرار مجلس فاتحة المرحوم الشاب صالح حبيب آل فتيل
شبكة أم الحمام - 22/11/2021م
تمدد عائلة آل فتيل مجلس فاتحة فقيدها "أبو محمد" لمدة ثلاث ليال في منزل الحاج منار حبيب آل فتيل"أبوأحمد" فى حي السلام بالقرب من مسجد الإمام الرضا(ع) بأم الحمام

أم الحمام.. وفاة مواطن أثناء قيادة سيارته متأثرا بعارض صحي
شبكة أم الحمام - 05/11/2021م
توفي مواطن عصر اليوم الجمعة في مدينة القطيف إثر عارض صحي مفاجئ ألمّ به وهو يقود سيارته. وذكر شهود عيان لصحيفة جهينة الأخبارية أن الشاعر المعروف سعيد معتوق الشبيب «64 عاما»، من بلدة أم الحمام، توفي أثناء قيادة سيارته، نحو الساعة الرابعة عصرا، عند تقاطع شارع القدس - العليوات متجها لكورنيش المجيدية.

خيرية أم الحمام تطلق برنامج تحسين المساكن
شبكة أم الحمام - 02/11/2021م
مساهمتك أجر لا ينقطع برنامج «تحسين المساكن» للعوائل المستفيدة من خدمات جمعية أم الحمام الخيرية نستقبل مساهمتكم عبر حسابنا في بنك ساب، أو عبر زيارة مكتب التحصيل بالجمعية:SA4445000000896072279001 بفضل أياديكم البيضاء، نستطيع رسم البسمة عليهم
95 عائلة مستفيدة من برنامج توزيع الأضاحي بجمعية أم الحمام الخيرية
شبكة أم الحمام - 27/10/2021م
بدأت جمعية ام الحمام الخيرية متمثلة في اللجنة الاجتماعية، توزيع الأضاحي على العوائل المستفيدة من خدمات الجمعية، والبالغ عددهم 95 عائلة، وذلك بواقع 150 أضحية تم استلامها عن طريق مشروع المملكة للإفادة من الهدي والأضاحي بإدارة البنك الإسلامي للتنمية.

إدارة جمعية أم الحمام تلتقي ب ”لجنة جائزة التفوق الدراسي“
شبكة أم الحمام - 25/10/2021م
التقى مجلس إدارة جمعية أم الحمام الخيرية للخدمات الاجتماعية بأعضاء لجنة جائزة التفوق الدراسي بأم الحمام. وبدأ اللقاء بالتعريف بالأعضاء الحاضرون من الطرفين، وبعدها قدمت رئيس الجائزة في دورتها الحالية الأستاذة مارية آل جبر تعريف مختصر عن الجائزة ورسالتها ورؤيتها وأهدافها، كما تم عرض صور موجزة من أرشيف الحفل للأعوام السابقة، واستعراض رسم بياني عن أعداد المكرمين والمكرمات.

خيرية أم الحمام في ضيافة الخطاط مكي البحراني
شبكة أم الحمام - 25/10/2021م
قام مجلس إدارة جمعية أم الحمام الخيرية للخدمات الاجتماعية بزيارة إلى الخطاط المبدع الأستاذ مكي البحراني، في منزله العامر، لشكره والاطلاع على الجميل من أعماله.

”الستراوي“ يقدم برنامج ”مكافحة غسل الأموال“ لإدارة وموظفين خيرية أم الحمام
شبكة أم الحمام - 25/10/2021م
أقامت جمعية أم الحمام الخيرية برنامجاً توعوياً تحت عنوان ”مكافحة غسل الأموال“ لأعضاء مجلس الإدارة والموظفين، قدمه عضو هيئة التدريب بمعهد الإدارة العامة الأستاذ عبد الله محمد الستراوي.