الأكثر قراءة هذا الشهر
المقالات الأكثر قراءة
أم الحمام العثور على الطفل «حمزة» بعد 4 ساعات من اختفائه
شبكة أم الحمام - 03/09/2021م
تمكن أحد المواطنين من العثور على الطفل المفقود عن أسرته ”حمزة إبراهيم آل ثابت“ وذلك بعد أربع ساعات من الاختفاء، حيث كان قد أوصل الطفل إلى ذويه بعد مشاهدته خبر مناشدة العائلة فقد طفلها الساعة الخامسة عصر اليوم الجمعة 3-9-2021م


حمزة خرج ولم يعد.. طفل ال «4» سنوات مفقود من منزل ذويه فى بلدة أم الحمام
شبكة أم الحمام - 03/09/2021م
ناشدت أسرة الطفل حمزة إبراهيم آل ثابت والبالغ من العمر أربع سنوات من يعثر عليه التواصل معهم على رقم جده الحاج محمد أحمد الشهاب «أبو أحمد» على رقم 0503818005

مجلس فاتحة الشاب عبدالله آل مسبح
شبكة أم الحمام - 02/09/2021م
عائلتي المسبح و الكعيبي يتقبلون التعازي فى فقيدهم الشاب عبدالله محمد عبدالله يوسف ال مسبح تم تشييع ودفن المرحوم الشاب عبدالله محمد عبدالله يوسف آل مسبح عصر اليوم الخميس 25-1-1443هـ، الموافق 2-9-2021م
«جمعية أم الحمام» تُناقش سُبل التعاون مع «مستشفى المواساة»
شبكة أم الحمام - 01/09/2021م
قام مجلس إدارة جمعية أم الحمام الأهلية برئاسة المهندس زكي آل عباس، بتلبية الدعوة الكريمة من مجموعات مستشفيات المواساة، بزيارتهم مساء يوم الاثنين الموافق 30 أغسطس 2021م في مقر المستشفى بالقطيف، وذلك بحضور نائب رئيس الجمعية أ. سلمان آل اعبيد، ومقرر لجنة العلاقات العامة والإعلام السيد حبيب المعلم، ومقرر لجنة الشؤون الاجتماعية أ. جعفر آل حرز.

ابريق مازن يعلن عن فقدان محفظته
شبكة أم الحمام - 30/08/2021م
يعلن مازن منصور ابريق عن فقدان محفظته الشخصية، والتي تحتوي على الهوية الوطنية وبطاقة العائلة واستمار ة السيارة وبطائق البنوك.

الثانوية الاولى للبنات: عدم إحضار الجوال الشخصي للمطابقة
شبكة أم الحمام - 29/08/2021م
شددت إدارة الثانوية الاولى للبنات بأم الحمام على عدم إحضار الجوال الشخصي للمطابقةواكدت الإدارة على الإكتفاء بإحضار صورة من جواز الصحي للطالبه المثبت فيه تلقي جرعتين من تطبيق صحتي. كما تنبه على الطالبات وأولياء امورهن بأن المدرسة لن تستقبل أي طالبة الا من اثبتت حالتها الصحية محصن جرعتين ولن تكون مسؤولة عن اي طالبة تحضر من غير تحصين.وتلفت النظر إلى مواعيد

عائلة «الكعيبي» يتشكرونكم على مواستكم لهم فى فقيدهم
شبكة أم الحمام - 29/08/2021م
عائلة المرحوم الحاج سعود صالح حسين الكعيبي «أبو عبدالعزيز» تتقدم بالشكر الجزيل لكل من قدم لهم واجب العزاء من أم الحمام وداخل المنطقه أو خارجها سواء بالمشاركة بالحضور في المجالس بصدق المشاعر الحميمية او من خلال الاتصال الهاتفي، أو من خلال الكتابة والمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ونلتمس العذر لكل من لم يستطع تقديم العزاء لنا بهذا المصاب الجلل.

أوقات ومكان مجلس فاتحة فقيد عائلة هلال
شبكة أم الحمام - 29/08/2021م
تم تشييع ودفن المرحوم الشاب حسن حبيب حمود هلال و العائلة تتقبل التعازي للرجال فقط: الليلة فى حسينية الإمام الصادق(ع)

علي الكعيبي يعتذر للمؤمنين .. تلقيت اتصال من المستشفى والدتي تسألكم الدعاء
شبكة أم الحمام - 25/08/2021م
الحاج علي الكعيبي يعتذر للمؤمنين بعد ان تلقى خبر وفاة والدته من المستشفى تلقى اتصال آخر بعد ٤٠ دقيقة من الاتصال الاول بأن والدته عاد لها النبض مرة اخرى ويسألكم الدعاء لها ولجميع المرضى
إنارة الطعم غرب أم الحمام ب 26 عامود
شبكة أم الحمام - 23/08/2021م
نفذت بلدية محافظة القطيف ممثلة في الإدارة العامة للإنارة والكهرباء تركيب اعمدت الإنارة فى مخطط رقم 1092 الواقع في الناحية الغربية من بلدة أم الحمام «الطعم».

مكان ووقت مجلس فاتحة المرحوم مهدي ابريق
شبكة أم الحمام - 21/08/2021م
عائلة آل ابريق تتقبل التعازي فى فقيدهم المرحوم الحاج مهدي أحمد ابريق أبو أحمد الذي أنتقل جوار ربه بداية شهر محرم الحرام

مكان ووقت مجلس فاتحة فقيدة عائلة الشملاوي
شبكة أم الحمام - 21/08/2021م
للرجال فى حسينية الإمام الصادق (ع) إبتداءً من ليلة الغد «ليلة الاثنين» ولمدة ثلاث ليالي متتالية من الساعه 7:30 الى 9:30 م للنساء فى حسينية عباس إبتداءً من ليلة الغد «ليلة الاثنين» ولمدة خمس ليالي متتالية من الساعه 7:30 الى 9:30 م

ابن بطوطة تعلن عن آلية توزيع الكتب الدراسية
شبكة أم الحمام - 17/08/2021م
تعلن مدرسة ابن بطوطة الابتدائية بأم الحمام عن آلية توزيع الكتب الدراسية للفصل الدراسي الأول من هذا العام 1443 وذلك تمشيا مع بدء العام الدراسي الجديد والتزاما بالإجراءات الاحترازية الصحية المطبقة في المملكة وفق الجدول التالي وذلك خلال الأسبوع القادم بدءا من الأحد 14 محرم 1443 من الساعة 8 - 12 ظهرا.

إدارة «خيرية أم الحمام» فى ضيافة «سماحة الشيخ علي الزاير»
شبكة أم الحمام - 09/08/2021م
اختتم مجلس إدارة جمعية أم الحمام الخيرية برئاسة المهندس زكي آل عباس عامه الهجري 1442هـ بزيارة سماحة الشيخ علي بن يوسف الزاير مساء يوم السبت في منزله العامر.وتأتي هذه الزيارة ضمن سلسة الزيارات التي وضعها مجلس الإدارة للمشايخ ورجال الأعمال والشخصيات الفاعلة في المجتمع، لتعريفهم بالجمعية وأنشطتها وإنجازاتها والتحديات التي تواجها، ومن ثم الاستماع لنصائحهم وتوجيهاتهم السديدة.



«خيرية أم الحمام» تثمن مبادرة رجال الدين وتستضيفهم بمقر الجمعية
شبكة أم الحمام - 08/08/2021م
استضاف مجلس إدارة جمعية أم الحمام الخيرية برئاسة المهندس زكي آل عباس، عدداً من رجال الدين وطلبة العلم بالمنطقة مساء يوم الجمعة في مقر الجمعية، بحضور سماحة السيد محمد الشعلة، سماحة الشيخ عبد الله عباس المرهون، سماحة الشيخ عبد الله قيصوم، وسماحة الشيخ منتظر شياب.

عائلتي الشبيب والحرز يتشكرونكم على مواساتهم فى فقيدهم الحاج جعفر معتوق
شبكة أم الحمام - 06/08/2021م
تتقدم عائلتي الشبيب والحرز ومن يلوذ بهم بجزيل الشكر والعرفان لكل من واسى وشارك في العزاء سواءً حضوريا أو بالإتصال أو بتقديم التعازي عبر مواقع التواصل الاجتماعي في وفاة فقيدهم المرحوم جعفر معتوق الشبيب «أبومحمد» تغمده الله بواسع رحمته، ونلتمس العذر لكل من لم يتمكن في ظل الظروف الحالية.

مجلس إدارة «خيرية أم الحمام» يزور «الأستاذ علي عادي» ويطمئن على صحته
شبكة أم الحمام - 04/08/2021م
قام مجلس إدارة جمعية أم الحمام الخيرية برئاسة المهندس زكي آل عباس، بزيارة الأستاذ علي عادي مساء يوم الاثنين في منزله العامر، وذلك للاطمئنان على صحته وسلامته، متمنياً له دوام الصحة والعافية.

مجلس إدارة «خيرية أم الحمام» في ضيافة «سماحة الشيخ غازي الشبيب»
شبكة أم الحمام - 03/08/2021م
تشرف مجلس إدارة جمعية أم الحمام الخيرية برئاسة المهندس زكي آل عباس، بزيارة سماحة الشيخ غازي الشبيب، مساء أمس الاثنين في منزله العامر.وتأتي هذه الزيارة ضمن سلسة الزيارات التي وضعها مجلس الإدارة للمشايخ ورجال الأعمال والشخصيات الفاعلة في المجتمع، لتعريفهم بالجمعية وأنشطتها وإنجازاتها والتحديات التي تواجها، ومن ثم الاستماع لنصائحهم وتوجيهاتهم السديدة.

الحكم الدولي «جاسم عقاقة» ينهي مشاركته في «أولمبياد طوكيو»
شبكة أم الحمام - 03/08/2021م
أنهى الحكم الدولي للعبة التنس ”ابن أم الحمام“ جاسم عبد الله عقاقة، مشاركته في دورة الألعاب الأولمبية ”أولمبياد طوكيو“ بعد مشاركته في تحكيم 15 مباراة، كان أهمها نصف نهائي الرجال ونهائي زوجي الرجال.ووصف عقاقة مشاركته بأنها وسام فخر له، كونه أول حكم يتم اختياره من المملكة العربية السعودية للمشاركة في تحكيم دورة الالعاب الاولمبية على مر التاريخ.



خيرية أم الحمام توقع شراكة مجتمعية مع الحماية الأسرية بالشرقية
شبكة أم الحمام - 02/08/2021م
وقعت إدارة الحماية الأسرية بفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية متمثلة في مديرها الأستاذ عمر بن علي الغشيري، مذكرة تفاهم مع جمعية أم الحمام، للاستفادة من الخدمات التي تقدمها الجمعية عبر خدمة الهاتف الاستشاري، في المجالات الأسرية والتربوية والزواجية والنفسية، وذلك بحضور سعادة مساعد المدير العام لقطاع التنمية بفرع الوزارة الأستاذة إبتسام بنت عبدالله الحميزي.