الأكثر قراءة هذا الشهر
المقالات الأكثر قراءة
انطلاق حملة «أم الحمام بلا تشوهات»
شبكة أم الحمام - 01/06/2021م
انطلقت صباح اليوم الثلاثاء مبادرة ديرتنا «بلا تشوهات» فى بلدة أم الحمام بمحافظة القطيف ضمن حملة تحسين المشهد الحضاري، ممثلة بمدير مكتب الخدمات الأستاذ سعد السديري وبالتعاون مع لجنة المتابعة والتطوير بخيرية أم الحمام ممثلة بسكرتيرها أ محمد العبد العال.

كأول جمعية في المنطقة... خيرية أم الحمام تتيح للمرأة خوض سباق الترشح في عضوية مجلس إدارتها القادم
شبكة أم الحمام - 01/06/2021م
أصدرت جمعية ام الحمام الخيرية، كتيباً تعريفياً بالمترشحين لعضوية مجلس الإدارة القادم للدورة الانتخابية 2021 - 2025م، ويحتوي الكتيب على السيرة الذاتية والخبرات العلمية والعملية لـ «22» عضواً مرشحاً من الرجال والنساء للتنافس على «13» مقعد في عضوية مجلس الإدارة، وقد تم وضع الرقم التسلسلي بجانب أسم كل عضو بناءً على الترتيب الأبجدي.

المهدود«حسن» ينال البكالوريوس في الهندسة الميكانيكية
شبكة أم الحمام - 29/05/2021م
نال الطالب حسن قاسم المهدود درجة البكالوريوس في الهندسة الميكانيكية من جامعة كنت ستيت Kent State University Ohio، Kent

البراك «زهراء مصطفى» تنال البكالوريوس فى الطب والجراحة العامة
شبكة أم الحمام - 28/05/2021م
اللهم صل على محمد وآل محمد نالت الطالبة زهراء مصطفى محمد البراك درجة البكالوريوس فى الطب والجراحة العامة من من كلية الجراحين الملكية في إيرلندا. البراك تهدي تفوقها ونجاحها لوالديها وزوجها.

المعتوق «فاطمه» تنال البكالوريوس في التمريض بمرتبة الشرف
شبكة أم الحمام - 28/05/2021م
نالت الطالبة فاطمه إبراهيم المعتوق درجة البكالوريوس فى التمريض بمرتبه الشرف من كلية محمد المانع للعلوم الطبية بالدمام. المعتوق تهدي تفوقها ونجاحها لوالديها وتخص بالشكر زوجها غازي ال هلال وأهلها على مساعداتهم المستمرة لها.


الموسى «زينب» تنال البكالوريوس في المحاسبة بمرتبة الشرف الأولى
شبكة أم الحمام - 28/05/2021م
نالت الطالبة زينب حسين الموسى درجه البكالوريوس فى المحاسبة مع مرتبه الشرف الأولى من جامعه عبد الرحمن الفيصل بالدمام الموسى تهدي تفوقها ونجاحها لوالديها وعائلتها وزوجها



المرهون «عبدالعزيز» ينال البكالوريوس في تقنية المعلومات
شبكة أم الحمام - 27/05/2021م
نال الطالب عبدالعزيز علي المرهون درجة البكالوريوس في تقنية المعلومات من الجامعة السعودية الالكترونية. المرهون يهدي هذا الإنجاز إلى عائلته.

المرهون «غدير إبراهيم» تنال البكالوريوس في الكيمياء
شبكة أم الحمام - 27/05/2021م
نالت الطالبة غدير إبراهيم أحمد المرهون درجة البكالوريوس فى الكيمياء من جامعة حفر الباطن بالمنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية.

مسعود «نور جعفر» تنال البكالوريوس في الكيمياء
شبكة أم الحمام - 27/05/2021م
نالت الطالبة نور جعفر مسعود درجة البكالوريوس فى الكيمياء من كليه العلوم بجامعه الامام عبدالرحمن بن فيصل بالدمام المسعود تهدي إنجازها إلى عائلتها وزوجها.

آل هلال «زينب صالح» تنال البكالوريوس في علم الاحياء الدقيقة
شبكة أم الحمام - 27/05/2021م
نالت الطالبة زينب صالح آل هلال درجة البكالوريوس فى علم الاحياء الدقيقة من جامعة عبد الرحمن الفيصل بالدمام. آل هلال تهدي هذا الإنجاز إلى والديها وزوجها.

المنصور «زهراء جعفر» تنال البكالوريوس في المحاسبة بمرتبة الشرف الأولى
شبكة أم الحمام - 27/05/2021م
نالت الطالبة زهراء جعفر المنصور درجة البكالوريوس فى المحاسبة بمرتبة الشرف الأولى من جامعة عبد الرحمن الفيصل بالدمام. المنصور تهدي هذا الإنجاز إلى عائلتها ووالديها.


المرهون «زهرة» تنال البكالوريوس في نظم المعلومات الإدارية بمرتبة الشرف
شبكة أم الحمام - 27/05/2021م
نالت الطالبة زهرة علي المرهون درجة البكالوريوس فى نظم المعلومات الإدارية بمرتبة الشرف من الجامعة السعودية الالكترونية.المرهون تهدي هذا الإنجاز إلى والديها.




آل مرهون «فاطمة» تنال البكالوريوس في التمريض بمرتبة الشرف الثانية
شبكة أم الحمام - 26/05/2021م
نالت الطالبة فاطمة محمد موسى آل مرهون درجة البكالوريوس في التمريض بمرتبة الشرف الثانية من جامعه الامام عبدالرحمن بن فيصل بالدمام.آل مرهون تهدي إنجازها إلى والديها وزوجها.






اخميري «فاطمة» تنال البكالوريوس في تصميم جرافيك و وسائط متعددة بمرتبة الشرف
شبكة أم الحمام - 26/05/2021م
نالت الطالبة فاطمة إبراهيم اخميري درجة البكالوريوس في Graphic Diesign And multimedia - تخصص تصميم جرافيك ووسائط متعددة مع مرتبة الشرف من جامعه الامام عبدالرحمن بن فيصل بالدمام.

المرهون «فاطمه» نالت درجة البكالوريوس فى الكيمياء
شبكة أم الحمام - 26/05/2021م
نالت الطالبة فاطمه إبراهيم حبيب المرهون درجه البكالوريوس من كليه العلوم تخصص الكيمياء بجامعه الامام عبد الرحمن الفيصل بالدمام.


آل طفيف «فاطمة» تنال البكالوريوس في الطب والجراحة
شبكة أم الحمام - 26/05/2021م
نالت الطالبة فاطمة محمد آل طفيف درجة البكالوريوس في تخصص الطب والجراحة من جامعه الامام عبدالرحمن بن فيصل بالدمام.


مسعود «زينب» تنال البكالوريوس في رياض الأطفال بمرتبة الشرف الأولى
شبكة أم الحمام - 26/05/2021م
نالت الطالبة زينب حسين مسعود درجة البكالوريوس بمرتبه الشرف الأولى في تخصص رياض الأطفال من كليه التربية بجامعه الامام عبدالرحمن بن فيصل بالدمام.

الهاشم «ميلاد هاشم» نالت درجة البكالوريوس Bachelor of Science in Pre - Medical Studies
شبكة أم الحمام - 26/05/2021م
نالت الطالبة ميلاد هاشم الهاشم درجة البكالوريوس بامتياز مع مرتبة الشرف من جامعة Thomas Jefferson University من مدينة فيلادلفيا التابعة لولاية بنسلفانيا بالولايات المتحدة الأمريكية.

الطلالوة أول طبيب سعودي من حملة ماجستير ودكتوراه يتخرج بمرتبة الشرف بالمرحلتين
شبكة أم الحمام - 26/05/2021م
وسيم بدر الطلالوة أول طبيب سعودي من حملة الماجستير ودكتوراه التشريح تخصص أوعية دموية وأعصاب يتخرج بمرتبة الشرف بالمرحلتين، وهو من ضمن أفضل خمسة متميزين بريطانيا على مستوى الملحقية السعودية كرمهم الملحق الثقافي السعودي بالمملكة المتحدة وإيرلندا الدكتور فيصل أبا الخيل فى عام 2013م


آل هاشم «كوثر صالح» تنال البكالوريوس فى نظم المعلومات الإدارية بمرتبة الشرف
شبكة أم الحمام - 26/05/2021م
نالت الطالبة ”كوثر صالح آل هاشم“ درجة البكالوريوس في نظم المعلومات الإدارية بمرتبة الشرف من كلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع، بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بالدمام.