الأكثر قراءة هذا الشهر
المقالات الأكثر قراءة
أمان «حميدة زكي» تنال البكالوريوس تخصص اللغة الإنجليزية بتقدير ممتاز
شبكة أم الحمام - 26/05/2021م
نالت الطالبة ”حميدة زكي امان“ درجة البكالوريوس في تخصص اللغة الإنجليزية - كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالجبيل، التابعة لجامعة الامام عبدالرحمن بن فيصل بالدمام.

العبدرب النبي «زينب عبدالواحد» تنال البكالوريوس تخصص اللغة الإنجليزية
شبكة أم الحمام - 26/05/2021م
نالت الطالبة ”زينب عبدالواحد العبدرب النبي“ درجة البكالوريوس في تخصص اللغة الإنجليزية - اللغويات والترجمة والأدب من كلية الآداب جامعة الامام عبدالرحمن بن فيصل بالدمام

شنر «البتول فوزي» تنال البكالوريوس في رياض الأطفال
شبكة أم الحمام - 26/05/2021م
نالت الطالبة البتول فوزي شنر درجة البكالوريوس في رياض الأطفال بمرتبة الشرف، من كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالجبيل، التابعة لجامعة الامام عبدالرحمن بن فيصل بالدمام.

مسبح «حوراء» تنال البكالوريوس في التمريض بمرتبة الشرف الثانية
شبكة أم الحمام - 25/05/2021م
نالت الطالبة حوراء سعيد محمد سلمان مسبح درجة البكالوريوس في التمريض مع بمرتبة الشرف الثانية من جامعة الامام عبدالرحمن بن فيصل بالدمام.

آل رضوان «فداء عزمي» تنال البكالوريوس في رياض الأطفال مع بمرتبة الشرف
شبكة أم الحمام - 25/05/2021م
نالت الطالبة فداء عزمي آل رضوان درجة البكالوريوس في رياض الأطفال بمرتبة الشرف، من كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالجبيل، قسم رياض الأطفال التابعة لجامعة الامام عبدالرحمن بن فيصل بالدمام.

الدعسري يعلن عن فقدان محفظته الشخصية
شبكة أم الحمام - 25/05/2021م
محمد علي علي الدعسري «أبو رائد» يعلن عن فقدانه محفظته الشخصية سوداء اللون تحتوي على ثبوتاته الشخصية ”بطاقة الأحوال وبطاقه العائله“ ويرجح فقدها صباح اليوم في مستشفى القطيف المركزي.

المرهون «ذكرى إبراهيم» تنال البكالوريوس في علم الاجتماع بمرتبة الشرف الأولى
شبكة أم الحمام - 24/05/2021م
نالت الطالبة ذكرى إبراهيم سعيد المرهون درجة البكالوريوس في علم الاجتماع بمرتبة الشرف الأولى، من جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بالدمام.

الزاير «عبدالله عبدالعزيز» ينال البكالوريوس في الهندسة الطبية الحيوية
شبكة أم الحمام - 23/05/2021م
نال الطالب عبدالله بن عبدالعزيز الزاير درجة البكالوريوس في الهندسة الطبية الحيوية من جامعة لويزيانا في الولايات المتحدة الامريكية الزاير يهدي هذا الإنجاز إلى والديه.



العوامي «مشاعل» تنال البكالوريوس في الهندسة الطبية
شبكة أم الحمام - 20/05/2021م
نالت الطالبة مشاعل مكي العوامي درجة البكالوريوس في تخصص الهندسة الطبية، من ‏Indiana University Purdue University Indianapolis في ولاية انديانا بالولايات المتحدة الأمريكية.

تكريم ثمان معلمات متقاعدات بثانوية أم الحمام الأولى
شبكة أم الحمام - 19/05/2021م
احتفلت ثانوية أم الحمام الأولى للبنات بمحافظة القطيف مساء يوم الثلاثاء الماضي من شهر رمضان المبارك، عن بعد عبر برنامج زوم بعدد من معلماتها المتقاعدات بحضور قائدة المدرسة أمل أحمد القحطاني.

الطلالوة «أحمد» ينال البكالوريوس من جامعة اريزونا
شبكة أم الحمام - 19/05/2021م
نال الطالب أحمد عبدالقادر الطلالوة البكالوريوس في الجيولوجيا، جامعة اريزونا بولاية اريزونا، بالولايات المتحدة الأمريكية.

الشملاوي «يقين» تنال البكالوريوس في الخدمة الإجتماعية بمرتبة الشرف الأولى
شبكة أم الحمام - 19/05/2021م
نالت الطالبة يقين عبدالله الشملاوي درجة البكالوريوس في الخدمة الإجتماعية بمرتبة الشرف الأولى، من جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بالدمام.

إبراء ذمة الفقيد الحاج منصور عبدالله منصور هلال
شبكة أم الحمام - 17/05/2021م
ذوي الفقيد الحاج منصور عبدالله منصور هلال «أبو عبدالله» رحمه الله المتوفى بتاريخ 16 / 9 / 1442 هـ يناشدون كل من له حق أو دين «مبالغ ماليه» أو خلافه، ومن عليه كذلك للفقيد، التواصل مع شقيقه عادل لإبراء ذمته، على الأرقام التالية:

آل شبيب يعلن عن فقدانه خاتم ذهب
شبكة أم الحمام - 15/05/2021م
شبيب محمد آل شبيب يعلن فقدان خاتم ذهب مساء أمس الجمعة ويرجح بالقرب من مقبرة أم الحمام، على من يعثر عليه الإتصال مشكوراً على الرقم الجوال التالي: 0593173921
الشهاب «عقيلة» تنال البكالوريوس في التصميم الجرافيكي بمرتبة الشرف
شبكة أم الحمام - 12/05/2021م
نالت الطالبة عقيلة حسين الشهاب درجة البكالوريوس فى التصميم الجرافيكي بمرتبة الشرف من جامعة دايتون اوهايو بالولايات المتحدة الأمريكية.
شنر «سارة فيصل» تنال البكالوريوس في الهندسة الكيميائية
شبكة أم الحمام - 12/05/2021م
نالت الطالبة سارة فيصل شنر درجة البكالوريوس في تخصص الهندسة الكيميائية، من جامعة ولاية أوكلاهوما بالولايات المتحدة الأمريكية.

المسبح «جمانة سعود» تنال البكالوريوس في إدارة نظم المعلومات
شبكة أم الحمام - 11/05/2021م
نالت الطالبة جمانة سعود المسبح درجة البكالوريوس فى إدارة نظم المعلومات، من جامعة ولاية أوكلاهوما بالولايات المتحدة الأمريكية.


البحراني «علي جعفر» ينال البكالوريوس فى الإدارة المالية مع مرتبة الشرف
شبكة أم الحمام - 10/05/2021م
نال الطالب علي جعفر البحراني البكالوريوس فى الإدارة المالية مع مرتبة الشرف، ودبلوم في إدارة سلسلة التوريد، من جامعة توليدو بالولايات المتحدة الأمريكية.البحراني يهديه هذا الإنجاز إلى والديه وزوجته وأولاده آدم و إيڨا.



الرضوان : حسين سلمان يفقد محفظته الخاصة
شبكة أم الحمام - 09/05/2021م
يعلن المواطن الأستاذ حسين سلمان الرضوان عن فقدانه محفظته الخاصة، عصر الجمعة الماضي، بالقرب من مركز تسوق الزاير بالقرب من صيدلية الحسن(ع) بأم الحمام بمحافظة القطيف، والتي تحتوي على ثبوتاته الشخصية"بطاقة أحوال و رخصة قيادة ورخصة خاصة بالسيارة، و كرت العائلة، وعدد اربع بطائق صرافة.كما تحتوي على مبلغ مالي يقدر بـ بألف ريال واكثر.

جمعية أم الحمام الخيرية تستقبل زكاة الفطرة بدءا من اليوم الأحد
شبكة أم الحمام - 08/05/2021م
أعلنت جمعية أم الحمام الخيرية عن استقبالها زكاة الفطرة لهذا العام من يوم الأحد 27 رمضان 1442هـ في مكتب التحصيل بمبنى الجمعية.