الأكثر قراءة هذا الشهر
المقالات الأكثر قراءة
البراك الحاج «سلمان محمد» يرقد على السرير الأبيض
شبكة أم الحمام - 05/04/2021م
يرقد على السرير الأبيض الحاج «سلمان محمد صالح البراك» «أبو محمد» في مستشفى القطيف المركزي اثر وعكة صحية المت به، وهو بحاجة ماسة إلى الدعاء.

ابن بطوطة تكرم عميدها العوامي
شبكة أم الحمام - 31/03/2021م
في أجواء أخوية حميمة ومشاعر متدفقة تعانقت مع محبة وزمالة دامت أكثر من 36 عاما على أرض أم الحمام الغالية، كرمت مدرسة ابن بطوطة الإبتدائية بام الحمام عميد سلكها التعليمي والإداري الأستاذ السيد زكي جعفر العوامي وذلك على أرض ساحة المدرسة مساء الثلاثاء 17 شعبان 1442 وذلك في ختام رحلته معها وتقاعده من العمل العام متمنية له دوام الصحة والعافية والغد الأجمل.

أم الحمام.. العوامي طبيب الشهر المثالي
شبكة أم الحمام - 14/03/2021م
اختيار الدكتور محمد علي العوامي طبيب الشهر المثالي، لشهر فبراير، لتفانيه واخلاصه فى العمل والتعامل مع المرضى والطاقم الطبي طبيب طوارئ فى مستشفى الدمام المركزي،


عرقان «زكي» ينال البكالوريوس فى هندسة ميكانيكا السيارات
شبكة أم الحمام - 08/03/2021م
#أخبار_أم_الحمام نال الطالب زكي مهدي عرقان البكالوريوس في هندسة ميكانيكا السيارات من جامعة Weber State university فى ولاية ويبر بالولايات المتحدة الأمريكية.

المرهون «لجين عبد الحليم» تحقق سبقا علميا جديدا
شبكة أم الحمام - 03/03/2021م
#أخبار_أم_الحمام حققت الخريجة الجامعية لجين عبدالحليم منصور المرهون سبقًا علميًا جديدًا يضاف لإنجازاتها الحافلة السابقة، فقد أنجزت بحثًا بالتعاون مع باحثين بكلية الصحة العامة بعنوان «قياس ثقة المريض بالطبيب المعالج بالقطاع الصحي العام مقابل الثقة بالطبيب المعالج بالقطاع الخاص بالمملكة العربية السعودية»

تكريم كوادر مركز صحي أم الحمام خدموا اكثر من 20 عام
شبكة أم الحمام - 25/02/2021م
فى بادرة عرفان وتقدير اقيم حفل تكريم فى مركز صحي أم الحمام بمحافظة القطيف صباح امس الأربعاء إلى أربعة من كوادره، بحضور كل من مدير المراكز الصحية الدكتور هادي الشيخ ناصر، ومدير القطاع الجنوبي الدكتور حسين السلمان، نظير لما قدموه من خدمات خلال فترة عملهم.

ابتدائية جعفر الطيار بأم الحمام تعلن عن موعد تسجيل المستجدين
شبكة أم الحمام - 22/02/2021م
نظرًا لقرب موعد تسجيل الطلاب المستجدين للعام الدراسي القادم فإننا نلفت انتباهكم للنقاط التالية يبدأ التسجيل يوم الجمعة 14 / 7 / 1442 هـ وسيكون لمن أكملوا ست سنوات أو خمس سنوات وتسعة أشهر. سيُعتمد تسجيل الطلاب الذين تقع منازلهم ضمن النطاق الجغرافي لمدرسة جعفر الطيار الابتدائية بأم الحمام فقط. لإثبات السكن في النطاق الجغرافي المحدد يجب وجود صك ألكتروني باسم ولي الأمر أو
المرهون «عبدالمحسن» ينال البكالوريوس فى نظم المعلومات
شبكة أم الحمام - 21/02/2021م
#أخبار_أم_الحمام نال الطالب عبدالمحسن علي حسن المرهون البكالوريوس في إدارة الأعمال قسم نظم المعلومات الإدارية، من جامعة الملك عبدالعزيز بجدة فرع رابغ.

عائلتا الصلبوخ والشبيب يشكرونكم على مواساتهم
شبكة أم الحمام - 16/02/2021م
جزيل الشكر والعرفان لكل من واسى وشارك في عزاء أسرة الشبيب والصلبوخ في وفاة الفقيدة الوالدة المغفور لها بأذن الله / زهراء مكي حسين الشبيب «ام حسين عبدالله الصلبوخ»

عائلة ربيع تشكركم على مواساتكم لها فى فقيدها أبو مهدي
شبكة أم الحمام - 13/02/2021م
عائلة ربيع تشكركم على مواساتكم لها فى فقيدها الشاب عبدالله حسن أحمد ربيع «أبو مهدي» لا نملك إلا أن نقول: «إنا لله وإنا اليه راجعون،، اللهم أجرنا في مصيبتنا وأخلف لنا خيرا منها». تتقدم عائلة ربيع بجزيل الشكر والامتنان والتقدير والعرفان لكل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة وكل من سأل عنا وهاتفنا واعتذر لنا وكل من سمع بمصابانا فتألم لنا في وفاة الشاب الحاج «عبدالله حسن ربيع». «الف رحمة ونور على روحه».

إبراء ذمة الفقيد الشاب عبدالله ربيع
شبكة أم الحمام - 12/02/2021م
ذوي الفقيد الشاب عبدالله حسن أحمد ربيع رحمه الله وحشره مع محمد وآل محمد المتوفي فى تاريخ 10 - 2 - 2021م، يناشدون كل من له حق أو دين «مبالغ ماليه» أو خلافه، ومن عليه كذلك للفقيد، التواصل مع اخوانه لإبراء ذمته، على الأرقام التالية:

العثور على مبلغ مالي فى حي المصطفى بأم الحمام
شبكة أم الحمام - 11/02/2021م
تم العثور على مبلغ مالي فى حي المصطفى بأم الحمام مساء اليوم الخميس 11 - 2 - 2021م ليلة الجمعة.وعلى من يخصه التواصل مع الرقم الجوال التالي: وتوضيح العلامة
أم الحمام.. الدكتور موسى الشبيب أفضل طبيب مقيم لعام 2020
شبكة أم الحمام - 09/02/2021م
قسم العناية المركزة بجامعة الملك سعود يكرم الدكتور موسى الشبيب كأفضل طبيب مقيم مختص بالعناية المركزة لعام 2020 لما قدمه من جهد وتفاني خلال جائحة كورونا
آل عبيد «حسن كاظم» ينال البكالوريوس فى هندسة السلامة
شبكة أم الحمام - 06/02/2021م
نال الطالب حسن كاظم مكي ال عبيد البكالوريوس في هندسة سلامة ومنع الحرائق، من جامعة ولاية اوكلاهوما، بالولايات المتحدة الأمريكية.

مركز صحي أم الحمام لا دخول إلا بتوكلنا والكمام
شبكة أم الحمام - 31/01/2021م
تماشياً مع توجيه صاحب السمو الملكي أمير المنظفة الشرقية حفظه الله والتشديد باتخاذ الإجراءات الاحترازية للحد من تفشي كورونا ومنها ⁧‫#تطبيق_توكلنا‬⁩ ليكون إجراء أثناء الدخول للأماكن العامة والمنشآت الحكومية والخاصة.

عائلة السادة تتشكركم على مواساتهم
شبكة أم الحمام - 22/01/2021م
تتقَدّم عائلةُ المَرحُومِ الَسِيد طَاهر علُوي السادة ”أبِو السيد فاضل“ وعمُوم عائلة السادة بالشُّكر والتّقدِير والعُرفان.لكُل من واساهُم بالتّعزيّة حضُوراً أو اتصالاً أو عبرَ وسائِل التّواصل الاجتماعي من داخِل وخارِج المملكة في فقِيدهُم رحِمهُ الله بِواسِع رحمته ومغفِرتهِ ورِضوانِه وأسكَنهُ فسِيح جنّاتِه ونسألُ الله أن يمُنَّ عليكم بالصّحة والعافية وطُول العُمر وألّا تَروا مكرُوهاً في عزِيزٍ.

غداً المدرسة الثانوية الأولى تسلم الكتب لجميع الصفوف
شبكة أم الحمام - 16/01/2021م
المدرسة الثانوية الأولى بأم الحمام تستقبلكم لاستلام الكتب الدراسية غدا الأحد وسيكون وفق الأوقات التالية تسليم كتب الصف اول ثانوي من الساعه 11الى 12 تسليم كتب الصف ثاني ثانوي من الساعه 12الى 1 تسليم كتب الصف ثالث ثانوي من الساعه 1الى 2

المتوسطة الثانية للبنات بأم الحمام تسلم الكتب لجميع الصفوف غداً
شبكة أم الحمام - 16/01/2021م
متوسطة أم الحمام الثانية للبنات تعلن عن تسليم الكتب المدرسية صباح غداً الأحد لجميع الصفوف الدراسية. وتأكد إدارة المدرسة على أولياء أمور الطالبات استلام الكتب الخاصة ببناتهم فى الأوقات المحددة. وتنبه على الالتزام بالإجراءات الاحترازية الصحية من أجل سلامة الجميع.


مدرسة ابن بطوطة تعلن عن آلية توزيع الكتب الدراسية
شبكة أم الحمام - 16/01/2021م
أعلنت مدرسة ابن بطوطة الابتدائية بأم الحمام عن آلية توزيع الكتب الدراسية التي أقرتها وزارة التعليم للفصل الدراسي الثاني حسب الاعلان التالي:

أم الحمام: سعيد الحميدي يجري عملية جراحية ناجحة
شبكة أم الحمام - 15/01/2021م
#أخبار_أم_الحمام أجرى الشاب سعيد صالح الحميدي عملية جراحية ”القلب المفتوح“، صباح أمس الخميس فى مستشفى البابطين بالدمام وقد تكللت بالنجاح.