الأكثر قراءة هذا الشهر
المقالات الأكثر قراءة
آل محمد علي الحاج «خليل» يرقد على السرير الأبيض
شبكة أم الحمام - 05/08/2020م
يرقد على السرير الأبيض الحاج «خليل آل محمد علي» «أبو محمد» في مستشفى القطيف المركزي اثر وعكة صحية المت به، وهو بحاجة ماسة إلى الدعاء.لمتابعة آخر أخبار أم الحمام والمنطقة على جوالك «واتسب» ارسل اسمك الثناي «0545334968» جوال أم الحمام

هيئة الرسول الأعظم (ص) تعزي عائلة الكعيبي
شبكة أم الحمام - 05/08/2020م
نعت هيئة الرسول الأعظم (ص) بأم الحمام خادم أهل البيت (ع) الحاج حسين منصور الكعيبي، وأحد كوادرها، الذي عرف بأخلاقه الحميدة، وطيبته، وتقواه.وجاء فى بيان النعي، ببالغ الحزن والأسى تعزي هيئة الرسول الأعظم (ص) بأم الحمام، عائلة الكعيبي بفقدهم خادم أهل البيت (ع) استاذنا «الحاج حسين منصور الكعيبي - أبو أحمد»، ونسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يحشره



أم الحمام: جائزة التفوق «تحدد شروط الترشح لـ أنتم فخرنا السابعة»
شبكة أم الحمام - 21/07/2020م
معايير الجائزة للنسخة السابعة لعام 1441/2020السادس الابتدائي: المتفوقون: الحاصلين على نسبة 99٪؜ وأكثر المتميزون: الحاصلين على نسبة 100٪؜ بالإضافة إلى: الحاصلين على درجة 1410 وأكثر في امتحان مقياس موهبة للصف السادس الابتدائي لهذا العام. المرحلة المتوسطة:السنوات الدراسية الثلاث المتفوقون: الحاصلين على معدل 97٪؜ وأكثر المتميزون: الحاصلين على معدل 99٪؜ وأكثر
المرهون «محمد نزيه» ينال البكالوريوس مع مرتبة الشرف
شبكة أم الحمام - 21/07/2020م
نال محمد نزيه المرهون درجة البكلريوس فى الهندسه الكيميائيه مع مرتبة الشرف من جامعة Cleveland State University كليفلاند. وبدورها أسرة شبكة وجوال أم الحمام تتقدم له وإلى عائلته بالتهاني والتبريكات وتتمنى له دوام التوفيق والتقدم والتميز، سائلين المولى أن ينفع به بلده ووطنه وأهله.



ابن بطوطة الابتدائية تنعي آل جبر
شبكة أم الحمام - 19/07/2020م
تنعي مدرسة ابن بطوطة الإبتدائية بأم الحمام عضو هيئتها التعليمية الأستاذ حسن علي الجبر الذي وافته المنية بعد معاناة طويلة مع المرض، ومات محتسبا الله في مساء الأربعاء 15 يوليو 2020.

المرهون: «لجين عبد الحليم» تنال البكالوريوس مع مرتبة الشرف
شبكة أم الحمام - 14/07/2020م
وسط فرحة عامرة نالت الطالبة الواعدة لجين عبدالحليم منصور المرهون شهادة البكالوريوس مع مرتبة الشرف الثانية وذلك في تخصص: إدارة وتقنية المعلومات الصحية Health Information Management and Technology «HIMT»

ابن بطوطة تعزي «الأستاذ جعفر راضي آل أمان» في وفاة حرمه
شبكة أم الحمام - 07/07/2020م
ترفع مدرسة ابن بطوطة بالغ تعازيها ومواساتها الحارة لوكيلها السابق الأستاذ والكاتب المعروف جعفر آل أمان في وفاة حرمه السيدة زهراء القمر «أم رضا».

الأنوار تطلق مبادرة «نعم الجود» للتبرع بالدم بالقطيف المركزي
شبكة أم الحمام - 06/07/2020م
تنظم جمعية أم الحمام الأهلية مبادرة لجنة الأنوار للتبرع بالدم «نعم الجود» للرجال، فى المجمع الترفيهي بمستشفى القطيف المركزي، على مدى يومين «الثلاثاء والأربعاء».وتقام مبادرة حملة لجنة الأنوار للتبرع بالدم نعم الجود بالتعاون مع بنك الدم بمستشفى القطيف المركزي وبالشراكة المجتمعية مع «نادي الابتسام الرياضي» و«هيئة الرسول الأعظم» (ص) و«لجان الولاية» وصحيفة أم الحمام الإخبارية



السعود الحاج «علي أحمد» يرقد على السرير الأبيض
شبكة أم الحمام - 05/07/2020م
يرقد على السرير الأبيض الحاج «علي أحمد السعود» «أبو سلمان» في مستشفى القطيف المركزي اثر وعكة صحية المت به، وهو بحاجة ماسة إلى الدعاء.

آل عباس «علي» ينال درجة الماجستير مع مرتبة الشرف الأولى
شبكة أم الحمام - 25/06/2020م
نال المهندس علي محمد آل عباس درجة الماجستير فى الهندسه الكيميائية مع مرتبة الشرف الأولى من جامعه نيو ساوث ويلز بسدني استراليا. وبدورها أسرة شبكة وجوال أم الحمام تتقدم له وإلى عائلته بالتهاني والتبريكات وتتمنى له دوام التوفيق والتقدم والتميز، سائلين المولى أن ينفع به بلده ووطنه وأهله.





الجمعية التعاونية بأم الحمام تطالب المساهمين بتحديث بياناتهم لإعادة هيكلتها من جديد
شبكة أم الحمام - 24/06/2020م
دعت إدارة الجمعية التعاونية متعددة الأغراض بأم الحمام المساهمين فيها إلى تحديث بياناتهم، للتمكن من إعادة هيكلة الجميعة و اطلاقها من جديد. إلى أحبتنا وأهالي ديرتنا الحبيبة أم الحمام حفاظا على أموال المساهمين في الجمعية التعاونية متعددة الأغراض بأم الحمام، نسعى جاهدين لتحديث البيانات وإعادة هيكلة الجمعية حسب ما نص عليه نظام الحوكمة الصادر من وزارة الموارد البشرية والتنمية ا



العبد العال: يرصد حوادث السير فى أم الحمام على مدى عامين
شبكة أم الحمام - 16/06/2020م
بلغ عدد حوادث السير التي رصدها عضو لجنة المتابعة والتطوير بجمعية ام الحمام الأستاذ محمد العبد العال ما يقارب 28 حادث سير وقع خلال الأعوام الماضية 1440 - 1441 هـ فى تقاطع حسينية الإمام الحسن (ع) بأم الحمام الطريق الزراعي.واشار إلى انه 5 مركبات من ضمن ال 28 حادث انقلبت، فيما بلغ عدد الاصطدامات 24 حادث و4 حوادث كانت ثلاثية بين المركبات.واضاف إلى أن الاصابات تعددت بين اغماءات وكسور وخدوش.





الهلال «أحمد منصور» ينال الدبلوم في Sales and marketing
شبكة أم الحمام - 11/06/2020م
نال الطالب أحمد منصور عبدالله هلال الدبلوم في Sales and marketing بمرتبة الشرف من جامعة Mesa Community College في ولاية ارزونا بالولايات المتحدة الامريكية.

أهالي «أم الحمام» يناشدون بوقفة اجتماعية صادقة للقضاء على جائحة كورونا
شبكة أم الحمام - 10/06/2020م
كلنا على علم بالظروف الصحية الراهنة التي يمر بها العالم أجمع نتيجة جائحة كورونا، التي ابتلينا بها كغيرنا من المجتمعات. وكلنا على دراية بالجهود العظيمة المشكورة التي بذلتها وتبذلها الحكومة وفقها الله على مختلف المستويات في التصدي لهذا الوباء. وتضامنا مع تلك الجهود، فإن على كل فرد منا تقع المسؤولية العظمى الدينية والاجتماعية والوطنية في المساهمة في إنجاحها وفي تطبيق الخطط التي
آل شبيب وآل هلال ينالان درجة الباكلريوس بمرتبة الشرف الثانية في الهندسة الميكانيكية
شبكة أم الحمام - 02/06/2020م
نال الخريج «محمد علي آل شبيب» والخريج «محمد علي آل هلال» درجة الباكلريوس في الهندسة الميكانيكية من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن بالظهران وحازا على مرتبة الشرف الثانية.

مركز صحي أم الحمام يستأنف العمل بتدابير احترازية مشددة
شبكة أم الحمام - 31/05/2020م
#كلنا_مسؤول #مركز_صحي_أم_الحمام يستأنف مركز صحي ام الحمام بمحافظة القطيف العمل بعد اجازة عيد الفطر المبارك صباح اليوم الأحد 8 شوال 1441 هـ، نظرًا للظروف التي يمر بها العالم والمملكة جزء مهم من هذا العالم فى مواجهة جائحة كورونا وتماشيًا مع توجيهات وزارة الصحة لسلامة المواطنين والمراجعين وضعت تدابير متعددة تهدف إلى حماية صحتهم، اثناء مراجعتهم للمراكز الصحية.
المعتوق «أحمد عبدالله» ينال الماجستير في الهندسة الميكانكية
شبكة أم الحمام - 30/05/2020م
نال الطالب «أحمد عبدالله المعتوق» الماجستير في الهندسة الميكانكية من جامعه IUPUI Indiana University Purdue University of Indianapolis ولاية انديانا بالولايات المتحدة الأمريكية.

أم الحمام عام -1980-1400هـ معايدتي لأهلي أم الحمام
شبكة أم الحمام - 24/05/2020م
قبل أربعين عام وعندما أوشك هيكل مدرسة أم الحمام الثانوية على الإنتهاء، أخذت كامرتي و الكلام هنا "للسيد شبر آل اسماعيل" وصعدت السطح ومن أعلى نقطة وصلت إليها التقطت هذه الصور لأم الحمام حيث بدأت بالتصوير من اليسار إلى الجنوب وصرت التفت يميناً باتجاه الغرب حتى الشمال.
الخباز «رضا عبدالله» ينال البكالوريوس فى الهندسة الصناعية
شبكة أم الحمام - 22/05/2020م
نال الطالب «رضا عبد الله صالح الخباز» البكالوريوس في الهندسة الصناعية من جامعة شمال الينوي فى مدينة ديكالب ولاية الينوي بالولايات المتحدة الأمريكية.

الشهاب «سكينة» تنال البكالوريوس فى التصميم الداخلي
شبكة أم الحمام - 21/05/2020م
نالت الطالبة «سكينة محمد الشهاب» البكالوريوس فى التصميم الداخلي من جامعة الامام عبدالرحمن بن فيصل بالدمام.ويهدف مشروع تخرجها الذي تقدم به إلى رفع مستوى محطة الرياض لتكون مكاناً يتم من خلاله الترفيه والسياحة في آن واحد وتحقيق جميع احتياجات المسافر التي تفتقر اليها باقي المحطات، كما سيساعد المشروع