جمعية العطاء تزور مركز «جنى» للوقوف على خدماته

شبكة أم الحمام
ارشيف الشبكة

زار وفد من الجمعية يوم الثلاثاء 28 ذو الحجة مركز «جنى» لبناء الأسرة المنتجة؛ للوقوف على الخدمات التي يقدمها المركز للأسر المنتجة، والشروط الواجب توفرها في الأسرة المتقدمة بطلب القرض وسياسة التقديم، وأنواع القروض المقدمة.

وتمثلت الزيارة بمشرف البرامج الاجتماعية سناء الحداد ومنسق تطوير الأعمال دانة المحسن ومنسق العلاقات العامة والإعلام هاجر آل درويش.

من جهة أخرى كان في استقبال منسوبات الجمعية مدير فرع الخبر منى الضويحي، ومدير فرع الدمام نورة الزعبي، وأفادت الضويحي بهدف المركز وهو تشجيع السيدات على العمل وعدم الاعتماد على الآخر ويتضح ذلك من خلال إقراض السيدة وإلزامها بالسداد إلى جانب إخضاعها إلى دورات تدريبية وتأهيلية وإيجاد فرص عمل إن توفرت، والتسويق لهن عبر مواقع التواصل الاجتماعي والإشراك في المعارض.

فيما ذكرت نورة الزعبي أنواع القروض التي يقدمها المركز «قروض البركة، قروض الواعدة، وقروض الأسر المنتجة»، والسياسة المتبعة في منح القروض بدءًا من المقابلة ودراسة الحالة وحتى زيارة منزل مقدم الطلب وزيارة الكفيل.

وعلى هامش اللقاء تبادل الطرفان الخبرات والتجارب وعرضت منسوبات العطاء بعض البرامج والخدمات التي تقدمها الجمعية للمجتمع، مع التطلع للتعاون مستقبلًا بما يخدم سيدات الوطن.