صفوى.. أكثر من ٣٠٠ زائر في الْيَوْمَ الاول لمعرض «الحي يحييك» بنادي الحي

شبكة أم الحمام

انطلقت فعاليات معرض الحي يحي عصر أمس الاثنين الموافق ١٤٣٨/٤/٢٨ بنادي الحي بصفوى بالفلكلور الشعبي والعملات والركن البحري الذي شارك فيه مؤسسة مرسى الصيادين تحت قيادة النوخذة رياض الصالح ومحمد ال سعيد وكذلك ركن الغوص الذي اشتمل على معدات الغوص والأمن والسلامة.

و قدم مدرب كبير الغواصين علي ال سلمان نبذة تعريفية عن بعض معدات الغوص والدورات التي بإمكان الحضور المشاركة فيها، وايضا ركن التغذية الصحية برعاية مستشفى صفوى حيث قدم النصائح والتوجيهات في التغذية السليمة في فصل الشتاء.

وركن الالعاب الشعبية المتمثل في دكان مسلم المتميز فى المعرض والذي يعتبر علامة تاريخية تجارية معروفة في مدينة صفوى والذي افتتح قبل سبعين عاما.

وقال قائد النادي محمد الصفواني ان هذه الفعاليات من ضمن برامج النادي الاجتماعية التي يسعى النادي من خلالها تحقيق اللحمة الاجتماعية.

وأكد الصفواني بان النادي يسعى بكل جهده بانجاح هذه الفعاليات الحاذبة واكد للجمهور الكريم ان يستمر المعرض ليوم الثلاثاء باذن الله.

الجدير بالذكر هو زيارة رؤساء بعض اللجان الفاعلة في المجتمع ومن بينها ًرئيس لجنة التكافل بجمعية الصفا الخيرية الاستاذ جاسم علي الجاسم ورئيس لجنة كافل اليتيم بالجش «ابوعباس» والمشرف المتابع لنادي الحي الاستاذ شبيب العواد.