سيهاتت تدشن مركز ثقافي يتضمن مسرحًا وسينما

شبكة أم الحمام

دشن مركز الأمير فيصل بن فهد للمناسبات بسيهات بالشراكة مع مؤسستين إعلاميتين الخميس الماضي مشروع إطلاق مركز ثقافي يهدف لاستضافة الفعاليات والمناسبات الفنية والثقافية المتنوعة في المنطقة.

وأوضح مدير تشغيل المركز ناجي الشيخ خلال لقاء صحفي عقد بمناسبة التدشينعن الرغبة الجادة لتوفير مسرح دائم ودار سينما لدعم مسيرة الثقافة والفنون بالمنطقة بالتعاون مع الجهات المسؤولة وفناني المنطقة والمملكة.

فيما أكد عبدالله الشبيب «أحد الشركاء في المركز» أن المنطقة الشرقية ومدينة سيهات خصوصا مليئة بالطاقات، وهو ما حتم عليهم التفكير بشكل جاد لتقديم الدعم والاهتمام لهذه الطاقات الشابة خصوصا مع ما تشهده المملكة من قفزات كبيرة على مستوى الثقافة والفنون، كما اشاد بالاقبال الكبير والتفاعل الجماهيري مع باكورة انشطة المركز التي اختتمت مؤخرا وتمثلت بمسرحية «عفسة» والتي رافقها عدد من الفعاليات الثقافية كالمعرض التشكيلي.

وأكد الناقد عيد الناصر في مداخلته على أن هذا الحدث يعد من الاحداث المهمة والتاريخية في المنطقة من خلال تدشين مركز ثقافي وإنشاء مسرح دائم، مشيرا إلى أن الآمال والطموحات كبيرة بتحقيق المسرح نجاحا مهما على مستوى المشهد الثقافي.