‎40 عرضاً لبيت الكوميديا في ثقافة الدمام برعاية «مايسترو»

شبكة أم الحمام

‎في ظل البرامج المجتمعية والتعريف في واجبات والتزامات جمعية الثقافة والفنون في الدمام، والمبادرات الفنية والثقافية من خلال التعاون مع الجهات الحكومية والخاصة، للمساهمة في خدمة المجتمع ودعم الأنشطة في تعزيز التعاون المحقق للأهداف المرجوة من البرامج.

‎وقعت جمعية الثقافة والفنون في الدمام، مساء أمس الثلاثاء ممثلة في بيت الكوميديا اتفاقية شراكة مع «مايسترو بيتزا» لدعم ورعاية 40 عرض كوميدي تقدم على مدار السنة، في سبيل تقديم كوميديا فعّالة وهادفة لجمهور المنطقة الشرقية.

‎يذكر ان بيت الكوميديا المدشن مؤخرا في جمعية الثقافة والفنون يسعى إلى تقديم أعمال مسرحية تهدف إلى احداث الشعور بالسعادة والبهجة.

‎وتتضمن الاتفاقية الممثلة بتوقيع مدير جمعية الثقافة والفنون في الدمام يوسف الحربي ومشرف بيت الكوميديا طلال العنزي والمدير التسويقي لـ«مايسترو» محمد المضيان، التعاون والتنسيق قي مجال الكوميديا بهدف تحقيق التنمية الثقافية المعرفية والفنية في مجال الكوميديا.

‎وأكد مدير الجمعية يوسف الحربي أن حضور الجمعية ثقافيا وفنيا عبر التعاونات الثقافية والشراكات المجتمعية يعد مؤشرا على الإهتمام الثقافي والفني من الجهات الراعية والداعمة لتحقيق الأهداف المشتركة التي تصب في صالح الثقافة المحلية، مشيداً الحربي على أهمية الكوميديا الهادفة التي من شأنها ترسيخ القيم والتوعية الثقافية والفنية.

‎وأضاف الحربي أن الجمعية تسعى من خلال برامجها ايصال كل الرسائل الثقافية والتربوية والتعليمية في مجالي الثقافة والفنون بما يحقق الأهداف المرجوة ويلبي الرؤية الثقافية لوطننا الغالي في استثمار الطاقات والمواهب.

‎كما أضاف محمد المضيان أن نشر وتعزيز وتوثيق ثقافة الكوميديا السعودية ومشتقاتها من الفنون الترفيهية تعد من أحدى أولويات «مايسترو» في الأعوام القادمة انطلاقا من هذه الرعاية.

‎وتعد «مايسترو»من أصول سعودیة وبإدارة كادر مكون من طاقات سعودیة شابة ومستشارین عالمیین في المجال، برزت علامة "مایسترو بیتزا” في عام ٢٠١٣ لتغّیر معادلة السوق وتصبح أسرع سلسلة مطاعم الخدمة السریعة نمواً في المملكة.