محافظ القطيف المكلف يفتتح مبنى غرفة الشرقية لفرع القطيف

شبكة أم الحمام

افتتح محافظ القطيف المكلف فلاح بن سلمان الخالدي، مساء اليوم، مبنى غرفة الشرقية بالقطيف، الواقع على طريق الرياض بجزيرة تاروت، بحضور عدد من رجال الأعمال ومدراء ورؤساء الدوائر الحكومية.

وأثنى محافظ القطيف المكلف بهذه المناسبة على الجهود التي تبذلها غرفة الشرقية لدعم قطاع الأعمال في المنطقة، متطلعاً إلى أن يشكل هذا الصرح انطلاقةً جديدة، في سبيل دعم الخدمات المقدمة للمستثمرين وتقديم خدمات الدعم الاستشاري والتنموي لقطاع الأعمال.

وأكد الخالدي أن هذا الصرح جاء نتيجةً لما تشهده المحافظة بشكل خاص والوطن بشكل عام من تطور في المجالات كافة، في ظل القيادة الرشيدة والدعم المتواصل لمسيرة التنمية الاقتصادية للمنطقة من قبل سمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه.

وأوضح نائب رئيس مجلس أعمال القطيف هشام علي آل سيف أن المبنى الذي بلغت تكلفته 26 مليون ريال يتكون من ثلاثة طوابق ويقع على مساحة 2000 متر مربع تم تجهيزه بشكل كامل بمركز خدمة شاملة ومركز معلومات خاصة بقطاع الأعمال بالقطيف، ومجهز إيضا بمركز دراسات، وكتابة عدل، وقسم شامل لخدمة الشركات، مبيناً أن المبنى يحتوي على قاعات للمحاضرات والاجتماعات والمناسبات ومراكز للتدريب ويخدم ما لا يقل عن 5 آلاف مشترك بالقطيف، مشيراً إلى أنه في حال تفعيل مركز الدراسات كما هو مخطط له سيخدم رجال الأعمال، ويسهل أعمالهم.

ودعا آل سيف رجال الأعمال والمستثمرين في المحافظة إلى ضرورة بذل قصارى الجهد للاستفادة من خدمات هذا الصرح، لافتا النظر إلى أن الغرفة وعدت رجال الأعمال بمحافظة القطيف بأن يكون فيها مبنى للغرفة، ومنتدى اقتصادي.