أم الحمام.. أمسية قرآنية خاصة تجمع نخبة قراء المنطقة بمركز القرآن الكريم

شبكة أم الحمام

بحضور رئيس المجلس القرآني المشترك بالقطيف والدمام الأستاذ حبيب الجبران ونخبة من رؤساء اللجان القرآنية وفي أجواء إيمانية في ليلة فضيلة من ليالي شهر رجب المعظم هي ليلة الرغائب أقام مجلس القراء بمركز القرآن الكريم بأم الحمام أمسية قرآنية خاصة بالنخبة والسميعة وذلك ليلة الجمعة الموافق ٥ رجب.

وشارك في الأمسية مجموعة متميزة من قراء المنطقة المبدعين الذين شنفوا أسماع الحاضرين بتلاوة آيات من الذكر الحكيم وحلقت بأرواحهم إلى السماء.

ومن القراء المشاركين:

القارئ فاضل عباس المرهون. والقارئ السيد حسن السادة. والقارئ معتوق العبداللطيف. والقارئ صالح الحداد. والقارئ السيد محمد الحاجي. والقارئ الدولي محمد مهدي منصور. وقدم فقرات الأمسية الأستاذ المتألق مؤيد عبدالله الحميدي.

وتضم هذه الأمسية المباركة بين طياتها - كالمعتاد - ختمة مشتركة تهدى إلى أرواح موتى المؤمنين والمؤمنات بمشاركة القراء المتقنين من مركز القرآن الكريم بأم الحمام، حيث يتوافد أهالي المنطقة في كل مرة بتسجيل أسماء موتاهم لتهدى لهم ثواب ختمة قرآنية كاملة...

وفي ختام الحفل تقدم رئيس اللجنة الإشرافية بالمركز ا. محمد الشبيب ورئيس المجلس المشترك ا. حبيب الجبران ومنسق الأمسيات النموذجية الحاج أحمد الغاوي لتكريم القراء والمشاركين في تنظيم الأمسية.

سائلين الله القدير أن يتقبل منا هذا القليل بواسع قبوله وأن يجعل ذلك في ميزان الحسنات إنه سميع مجيب.