مدرسة ابن بطوطة تقيم احتفالا باليوم المفتوح «تقرير مصور»

شبكة أم الحمام تقرير وتصوير: فائق المرهون - كاظم الميرزا - أمين هلال - عبدالإله درويش

أقامت مدرسة ابن بطوطة الإبتدائية بأم الحمام يوما مفتوحا وذلك صباح يوم الخميس ٣ رجب ١٤٣٩، وقد أعدت لذلك احتفالا بهيجا وألعابا منوعة ومسابقات ثقافية متعددة وتكريما سخيا للطلاب المتميزين في المجالات الرياضية والثقافية، كما تمت دعوة الجميع لإفطار جماعي تفضل به أولياء ووليات الأمر مشكورين.

كانت هناك جهود كبيرة خلف الأضواء لإنجاح هذا الإحتفال تشارك به جميع الإداريين والمعلمين من التعليم العام وبرنامج التربية الفكرية معا، وبإشراف مباشر من المدير الموقر الأستاذ عبدالعزيز العامر ووكيليه القديرين الأستاذ علي مدن درويش والأستاذ سعيد عبيدان ومرشده الطلابي الحاني الأستاذ طالب آل درويش.

كان المايسترو الأول للتنظيم هو الأستاذ مدن عياش وبمشاركة فعالة من رائد النشاط الأستاذ صالح المدن والأستاذ مصطفى الزاير.

كما كانت هناك جهود فعالة من الأستاذ سعيد الدرورة والأستاذ عبدالإله درويش والأستاذ مراد المرهون والأستاذ حسين اليوسف.

بدأ الحفل مبكرا مع بداية الطابور في السابعة تماما بالقرآن الكريم أعقبه مسابقات ثقافية بمشاركة قسمي الإذاعة المدرسية والنشاط الطلابي.

ثم تم توزيع الطلبة في مجموعات:الفصول العليا، الفصول الدنيا، التربية الفكرية  بحسب ملاعب كل منهم، وأعد الأستاذ مدن عياش مسابقات منوعة مثل لعبة الكراسي والجري ورتب ألعابا وجوائز متعددة في هذا الصدد.

وأقيم الإفطار الجماعي في الدور الأول بعد ذلك وأعقبه مباراة كرة قدم حامية بين فريقي المعلمين والطلبة وانتهى بفوز الأول على الثاني.