برعاية السيهاتي يفتتح معرض مبدعات القطيف السابع

شبكة أم الحمام

برعاية المهندس نجيب السيهاتي وبحضور الدكتور محمد الخنيزي عضو مجلس الشورى وسعادة اللواء عبدالله البوشي والفنان عبدالعظبم الضامن المشرف العام للمعرض، افتتح هذ المساء معرض مبدعات السابع، الذي ينظمه ملتقى إبداع الثقافي دعماً للمواهب الواعدة في محافظة القطيف.

تضمن المعرض قرابة الثلاثون عملاً فنياً، لإثناء عشرة موهبة، تميزت أعمالهن بدراسة الطبيعة والخيال، وضم المعرض ولأول مرة الموهبة فاطمة المادح من ذوي الإعاقة، التي تدربت في مركز موهبة على تحدي الإعاقة، وتعد هذه المشاركة الأولى في حياتها.

في ختام المعرض ألقى المهندس نجيب السيهاتي كلمة تشجيعية للمشاركات، أوصاهم ببر الوالدين أولا ثم مواصلة المعرفة مع الموهبة، كما أثنى الدكتور محمد الخنيزي عضو مجلس الشورى على الدور الكبير الذي يقدمه الفنان الضامن منذ سنوات طويلة لدعم المواهب في المنطقة، والصبر الكبير الذي يتحمله لأجل رفع اسم المملكة في كل المحافل الوطنية.

وتم تكريم المواهب في ختام المعرض دعماً لمواهبهم وتشجيعاً لاستمرار عطائهم.

ويأتي هذا المعرض السنوي ضمن برامج ملتقى إبداع الثقافي الذي يشرف عليه الفنان عبدالعظيم الضامن والذي تأسس في العام ١٤١٥ للهجرة، ويتضمن عدة برامج منها ملتقى المحبة والسلام ومركز موهبة وجائزة إبداع للشباب.

يشارك في المعرض كل من: ولاء وزينب وحوراء الضامن، حوراء درويش، دانة هاني الضامن، زينب الحليلي، وروان البحار، وشهد ووعد وفاطمة وغدير.

يستمر المعرض حتى يوم الجمعة.