بلدية القطيف تُجهز مصليات العيد لاستقبال المصلين

شبكة أم الحمام

أكملت بلدية محافظة القطيف استعدادها لصلاة عيد الأضحى المبارك، بتنظيف وتجهيز وتهيئة مصليات العيد وذلك بمسح وتنظيف المصليات وتكثيف أعمال الرش والنظافة في محيطها.

وأوضح رئيس بلدية محافظة القطيف بالإنابة المهندس ناصر بن محمد الكعبور، أن البلدية في ظل استعدادها لاستقبال عيد الأضحى المبارك، انتهت من تنظيف وتهيئة مصليات العيد في المحافظة واستكمال تجهيزها، مؤكدا حرص البلدية على راحة المصلين وتوفير كل ما يضمن تأدية الصلاة بكل خشوع وطمأنينة.

وأبان أن البلدية تعمل على إظهار المصليات بالمظهر اللائق والمطلوب لاستقبال المصلين في صلاة العيد، مشيرا إلى بذل البلدية كل جهد لتقديم أفضل الخدمات لأهالي المحافظة والقرى التابعة لها، حيث قامت بتخصيص عمال نظافة للمصليات التي ستُقام فيها صلاة العيد بالمحافظة وهيأت المصليات والمواقف التي تُستخدم في مصليات العيد، وتنظيفها آلياً ويدوياً، إضافة لتنظيف الأرصفة والشوارع المؤدية للمساجد.

كما وفرت إدارة الخدمات في البلدية والبلديات التابعة العمالة اللازمة والمعدات والآليات من أجل توفير الجو الملائم في المساجد، مثل الكنس الآلي واليدوي وغسل ساحات المساجد والأرصفة وتنظيفها وذلك من منطلق اهتمام البلدية وحرصها الكبير على توفير سبل الراحة للمصلين.