حملات لملاحقة الباعة الجائلين بكورنيش القطيف

شبكة أم الحمام

نجحت بلدية محافظة القطيف في الحد من تجاوزات الباعة المخالفين في كورنيش القطيف، حيث ضبطت عدداً من السيارات والعربات المتنقلة والبائعين الجائلين.

وأطلقت البلدية يوم أمس الاول حملة للحد من تجاوزات الباعة المخالفين في الواجهة البحرية، تهدف إلى الحد من انتشار الأمراض، وذلك بسبب عدم وجود اشتراطات السلامة البيئية في المعروض لدى الباعة.

وأكد رئيس بلدية محافظة القطيف بالإنابة م. ناصر الكعبور أن الحملة أسفرت عن ضبط عدد من البائعين الجائلين والمخالفين، إضافة إلى ضبط سيارة بيع المثلجات «الايس كريم» تبيع بصفة غير رسمية وغير مرخص لهم بمزاولة أعمال البيع، علاوة على مصادرة المواد الغذائية.

وشدد على أن الحملة تأتي استمراراً للحملات، التي تقوم بها إدارة النظافة والاسواق، وستطبق لائحة الجزاءات والغرامات البلدية على المخالفين. لافتا الى أن الجولات مستمرة لمتابعة ورصد ومنع تكرار المخالفات في كورنيش القطيف، داعياً المواطنين إلى التعاون مع بلدية محافظة القطيف على منع انتشار مثل هذه الأنشطة غير المرخصة. لافتا الى ان إدارة النظافة والاسواق تقوم بالعديد من المهام من ضمنها توعية الزائرين للمتنزهات والأماكن العامة بضرورة الحفاظ عليها والتواصل مع البلدية في الإبلاغ عن المخالفات.