إدارة نادي النور توقع رسميًا مع المدرب الوطني فاضل آل سعيد

شبكة أم الحمام

أعلنت إدارة نادي النور بسنابس بمحافظة القطيف عن إنهاء التعاقد رسميًاً مع المدرب الوطني في المنتخب السعودي فاضل آل سعيد، ليكون مدربًا في النادي للعبة كرة اليد هذا الموسم.

جاء ذلك في ختام فعالية “امرح وافرح”، التي نظمتها اللجنة الاجتماعية بنادي النور أمس الأول، على أرض النادي بسنابس، بحضور رئيس مجلس إدارة النادي عبد العظيم العليوات وعضو اللجنة الإعلامية بالنادي حسين القلاف.

وأفاد العليوات أن توقيع العقد لم يكن مستبعدًا، كونها خطوة أولى تتبعها خطوات للنهوض بالنادي، مشيرًا إلى أن هذا الاختيار جاء بناءً على ما قدمه للنادي من بطولات وإنجازات في مسيرته الرياضية.

وشكر آل سعيد من جانبه مجلس إدارة النادي على منحه المهمة، مؤكدًا أنه سيسعى جاهدًا لتقديم أفضل ما لديه في سبيل إسعاد جماهير النور ومحبيه، داعيًا الله أن يكون عند حسن ظنهم.

و تحدث رئيس النادي السابق جاسم آل سعيد بدوره عن مسيرة النادي بقيادة رئيسه الأول وكيفية حصول النادي على منحة الأرض الخاصة به، وكذلك البطولات التي حققها وحصوله على الدرجة الأولى في كرة اليد ثم الدرجة الممتازة سواء على المستوى المحلي والعربي.

عقب ذلك، استعراض الرئيس السابق لنادي النور عبد الله آل زريع، تاريخ النادي منذ تأسيسه وقبل اعتماده من قبل الرئاسة العامة لرعاية الشباب «الهيئة العامة للرياضة حاليًا»، حيث كان اسمه “سعد الجزيرة”، ثم “هلال الجزيرة” إلى أن اعتمد في عام 1390 تحت مسمى “نادي النور الرياضي”، مطالبًا بتوثيق هذا التاريخ الرياضي العريق الذي يمتد لأكثر من 45 سنة.

ومن جانب آخر، ثمّن عضو اللجنة الفنية للاتحاد الآسيوي لكرة اليد علي العليوات تعاون إدارة نادي النور في تسهيل عملية التوقيع مع المدرب الوطني في المنتخب السعودي فاضل آل سعيد، مؤكدًا أن ذلك غير مستغرب نظرًا لمتانة العلاقة بين آل سعيد والنادي، وتمنى في الوقت نفسه التوفيق للمدرب مع الفريق خلال منافسات الموسم القادم.