مجلس أعمال القطيف يبحث إقامة اللقاء الموسع لرجال وسيدات الأعمال في المحافظة

شبكة أم الحمام رواد الأعمال

ناقش اجتماع مجلس الأعمال بفرع غرفة الشرقية بالقطيف، تفاصيل الإعداد لمجموعة من الأنشطة والبرامج التي يعتزم المجلس إقامتها خلال شهر ديسمبر المقبل، وذلك خلال اجتماع المجلس أمس الثلاثاء، بمقر فرع الغرفة بمحافظة القطيف.

واكد عبد المحسن بن عبد المجيد الفرج؛ رئيس المجلس، خلال الاجتماع، أن المجلس يحرص على تناول طموحات ومبادرات قطاع الأعمال في القطيف بمختلف تخصصاته والعمل على بلورتها لتكون ضمن جدول أعماله، مشيرًا إلى أن المجلس يعمل على العديد من البرامج المختلفة، منها: زيارات المسؤولين، واستضافة المختصين لمناقشة تحديات القطاع، بالإضافة إلى طرح المبادرات والعمل على تنفيذها خدمة للقطاع.

وأكد الفرج أن القطيف يتميز بمجالات متنوعة من الأعمال وتخصصات مميزة تستحق الدعم، لافتًا إلى أن المجلس دائمًا ما يستقبل مبادرات نوعية يقدمها قطاع الأعمال من شأنها تشجيع الاحترافية في العمل وتقديم حلول مبتكرة لمعظم التحديات التي تواجه القطاع.

وبين الفرج أن المجلس وخلال اجتماعه الأخير، استعرض بعض التفاصيل الخاصة في عدد من الأنشطة المهمة التي ستقدم ضمن خطته للعام المقبل 2019، كما بحث إقامة اللقاء الموسع لرجال وسيدات الأعمال في محافظة القطيف خلال شهر ديسمبر المقبل