انطلاق مشروع تنظيم اللوحات العشوائية بمحافظة القطيف

شبكة أم الحمام

انطلاق مشروع تنظيم اللوحات العشوائية بمحافظة القطيف

موعد زفافك قريب؟ تسوق لمشروع؟ تريد الموقع الأنسب للإعلان؟

اخترنا المواقع بدقة بناء على دراسات الكثافة السكانية، تعد بديل نظامي، مكافحة اللوحات العشوائية للمظهر العام، معاً نجعل ديرتنا.. أجمل.

بهذه العبارات بلدية القطيف تطلق مشروع تنظيم اللوحات العشوائية بمحافظة القطيف.

أطلقت بلدية محافظة القطيف مشروعا لتنظيم اللوحات العشوائية في عموم مناطق المحافظة، بعد أن وقع رئيس بلدية المحافظة المهندس زياد مغربل، أمس الاول، عقد المشروع مطلقاً بذلك مرحلة التنفيذ ضمن خطة طموحة تستهدف القضاء على العشوائيات التي تنتشر في مدن وبلدات المحافظة.

وأفاد المهندس مغربل، أن المشروع *سيكافح اللوحات الاعلانية المنتشرة في الطرق بشكل غير نظامي ويشهوه المنظر العام*، موفرا البديل أمام أبناء المجتمع عبر 150 موقعا موزعا في عموم مناطق المحافظة، لافتاً إلى أن المشروع سيوفر أمام الجميع البديل النظامي، وسيستفيد منه أبناء المجتمع جميعاً مثل أصحاب المحال التجارية الصغيرة والمتوسطة وغيرهم، بهدف القضاء على العشوائيات التي تشوه المظهر العام.

وأشار إلى أن صنع البديل النظامي مسألة مهمة وهو ما تسعى له البلدية في مشاريعها بهدف العمل على المزيد من التنظيم في المجتمع، مؤكداً على أن المشروع يلبي احتياجات شرائح المجتمع وفق آليات النظام التي تنظم مثل هذه المشاريع.

وأضاف المهندس مغربل، أن البلدية حددت مواقعا لوضع اللوحات داخل المدن وعلى الطرق في مواقع مناسبة ومنظمة وتم اختيارها بدقة وبناء على دراسات الكثافة السكانية، ما يعد بنجاح المشروع الطموح وتحقيق الأهداف المرجوة منه.