القطيف.. البراهيم بعد عام واحد رئيسا لنادي التوستماسترز

شبكة أم الحمام

انتخب أعضاء نادي واحة القطيف توستماسترز هيئة إدارية جديدة له بقيادة التوستماستر أمين البراهيم. جرت الانتخابات في لقاء غير اعتيادي للنادي مساء أمس الجمعة في نادي اللغة الانجليزية بحي الناصرة.

انتخب الأعضاء النادي بالأغلبية التوستماستر أمين البراهيم ليكون كبير التنفيذين في النادي ويشرف على تقدمه. البراهيم انضم لنادي واحة القطيف في عام ٢٠١٨ وشغل منصب نائب الرئيس لشؤون العضوية في العام الماضي وشارك وبكل قوة في مسابقات النادي وتحقيق نجاحاته في العام الماضي.

أمين كذلك يحمل سيرة ذاتية متلئلئة فهو حاصل على شهادة الماجستير في إدارة الأعمال. وهو مؤلف ومقدم لعدد من الدورات في إدارة المشاريع والتطوع وتطوير الذات.

انضم للتوستماستر أمين ستة أعضاء في الهيئة الإدارية أولهم نائبه الأول التوستماستر حسين آل مهدي مشرف الشؤون التعليمية وصاحب تجارب كثيرة في مسابقات التوستماسترز. أما النائب الثاني هو بطل المملكة في الخطب الفكاهية هذا العام وأحد أكبر المحفزين للأعضاء التوستماستر مصطفى مهدي آل غزوي.

كذلك انضم للهيئة الجديدة رئيس أسبق للنادي التوستماستر علي السويعي كنائب للرئيس للعلاقات العامة. وانتخب العضو الجديد التوستماستر خالد عبدالنبي أمينًا للسر.

أما آخر منصبين في الهيئة لأمانة الخزينة وأمانة المراسم انتخب أعضاء النادي لهما التوستماستر عماد آل كرم والتوستماستر عبدالله البحارنة. تأخذ هذه الهيئة الإدارية زمام الأمور في النادي مع بداية شهر يوليو القادم من الهيئة الحالية بقيادة التوستماستر محمد آل جاسم.

نادي واحة القطيف توستماسترز يبدأ السنة التاسعة بهذه القيادة بعد تحقيق الكثير من الإنجازات وأهمها التميز على مقياس توستماسترز إنترناشيونال في الأعوام الأربعة الماضية وتحقيق أعلى درجات النجاح على المؤشر المعتمد عالميا.

الجدير بالذكر بأن نادي واحة القطيف توستماسترز وباقي أندية التوستماسترز تتيح للأعضاء التجربة والتطوير في مجال التواصل مع الجمهور والإدارة والقيادة.

لمتابعة آخر أخبار أم الحمام أولاً بأول على جوالك أرسل «اسمك الثنائي» على 0545334968 «مجاناً»

واحة القطيف

واحة القطيف

واحة القطيف

واحة القطيف

واحة القطيف