أم الحمام.. جائزة التفوق تتم استعداداتها «لتتويج 429 طالبا وطالبة» بوسام التفوق

شبكة أم الحمام عبدالله آل جبر

أكملت جمعية ام الحمام الأهلية عبر لجان جائزة التفوق الدراسي كافة استعدادتها النهائية لإقامة حفل التكريم ”أنتم فخرنا 6“ والبالغ عددهم 429 من أبناء وبنات بلدة أم الحمام.

وتعتزم اللجنة إقامة ليلتا الحفل على صالة الملك عبدالله بالقطيف مساء يوم الخميس القادم الموافق 21 ذو الحجة للرجال، ومساء الجمعة 22 ذو الحجة للنساء.

وأعرب رئيس الجائزة محمد المشهد عن شكره الخالص لجميع أعضاء الجائزة على جهودهم المبذولة طول العام لإخراج الحفل بالشكل المناسب والمخطط له متمنيا أن تنال فقرات الحفل اعجاب الحضور.

وذكر أن الحفل يتميز هذا العام بتكريم الجامعيين من حملة الشهادات العليا والمعدلات الممتازة مع مرتبة الشرف.

كما سيتضمن حفل الرجال أوبريت بعنوان ”ترانيم القسم“ من كلمات المدرب ابراهيم الشيخ وأداء فرقة صدى الولاية بأم الحمام.

وسيتم أيضا تكريم صفوة مختارة من حاملي شهادات الدراسات العليا وأصحاب الإنجازات وتقديم عرض مرئي يتحدث عن قصص نجاحهم وانجازاتهم مع تقديم النصيحة للأجيال القادمة الطامحة لاعتلاء سلم التفوق والإنجاز.

وفي الجانب النسائي أكدت رئيسة اللجنة مارية آل جبر الانتهاء من كافة الاستعدادات لتكريم 310 طالبة وهو عدد يدل على تفوق طالبات أم الحمام عن طلابها في تحقيق معايير الجائزة، حيث يبلغ عدد المكرمين من الطلاب 119 فقط.

وأضافت أن فقرات حفل التكريم ستتضمن أوبريت بعنوان ”ديرة الحب“ من كلمات الاستاذة وردة الطلالوة وأداء مجموعة من الطالبات، كما سيتم تكريم إحدى المنجزات من حملة الشهادات العليا بأم الحمام اضافة الى فقرات أخرى سيتم الكشف عنها أثناء الحفل.

من جانبه أشاد رئيس جمعية ام الحمام الأهلية حسين آل جبر بالدور الكبير الذي تقوم به الجائزة في شحذ الهمم وزرع روح التنافس العلمي الشريف محدثة أثراً تربويا إيجابياً وأصبحت محفزاً للجميع لنيل شرف الفوز بها.

اسماء الطالبات































 

 


اسماء الطلاب