وصول المقررات الدراسية للفصل الدراسي الثاني للعام 1442 هـ إلى القطيف

شبكة أم الحمام

أعلن مكتب التعليم بمحافظة القطيف، يوم الأحد 12 جمادى الأولى 1442 هـ  عن وصول المقررات الدراسية للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 1442 هـ . ووجه مدير مكتب التعليم بالقطيف عبد الله بن علي القرني، بالعمل على ترحيلها للمدارس مبكرًا وفق الخطة الإجرائية لترحيل المقررات.

ودعا ”القرني“ قادة وقائدات المدارس لجرد وفرز المقررات الدراسية والتأكد من مطابقتها لاستمارات الصرف وفق برنامج ”نور“، وتسليمها للطلاب والطالبات وأولياء الأمور قبيل انطلاق الفصل الدراسي الثاني بوقتٍ كافٍ، مع أهمية مراعاة تطبيق الإجراءات الاحترازية اللازمة.

من جانبه، أكد المساعد للشؤون المدرسية أحمد بن حامد الغامدي، أن عملية استلام المقررات الدراسية للمدارس من المستودعات تكون للشخص المخوّل له من المدرسة فقط دون تسليمها لأي ولي أمر أو موظف آخر، مشددًا على أهمية مطابقة ذلك وفق الأعداد في الكشوفات المعتمدة.

ووجه ”الغامدي“ شكره وتقديره لفرق العمل في المستودعات على الدور التكاملي الذي قاموا به في عمليات ترحيل وتوزيع المقررات الدراسية إلى مدارس المحافظة وفق الخطط المرسومة.

بدوره، أوضح رئيس المستودعات عبد العزيز سعيد آل إبراهيم، أن خطة ترحيل المقررات الدراسية من مستودعات المكتب للمدارس تسير وفق ما أُعدَّ لها، وسوف تبدأ من يوم غد، الاثنين 13 جمادى الأولى 1442 هـ ، للمرحلة الثانوية للبنين والبنات، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية والتدابير اللازمة للوقاية من جائحة فيروس كورونا المستجد.