بالصور… جعفر الطيار الابتدائية... تكرم 345 طالبًا من أبناءها المتفوقين

شبكة أم الحمام

بالشراكة المجتمعية مع مؤسسة ماجد العبدالعال للساعات والإلكترونيات، أقام قسم الإرشاد والتوجيه بمدرسة جعفر الطيار الابتدائية مهرجاناً استمر ثلاثة أيام لتكريم 345 طالباً نتيجة تميزهم وتفوقهم في العام الدراسي الحالي 2021 - 2022م، حيث شمل التكريم جميع الصفوف العليا.

وتقدم مدير المدرسة عبدالله آل رضوان بأطيب التهاني والتبريكات إلى جميع الطلبة المتفوقين وإلى أولياء أمورهم، مؤكداً حرص المدرسة على تنظيم هذا التكريم السنوي بهدف تشجيع جميع الطلبة على التفوق واكتساب المزيد من العلم والمعرفة في مختلف الحقول العلمية، داعين الله سبحانه وتعالى أن يوفقهم لما فيه الخير والصلاح، وأشاد بدور معلمي المدرسة وتفانيهم في أداء رسالتهم التعليمية والتربوية اتجاه طلابهم.

من جهته أكد الموجه الطلابي عبدالهادي الزاير على أن الوقوف على منصات التتويج ليس بالأمر الصعب لو توفرت العزيمة والتصميم والمثابرة لدى الطالب، وأضاف أن تكريم الطلاب المتفوقين هو حافز لزملائهم الآخرين، كي يحذوا حذوهم ويسيروا على طريقهم، في منافسة شريفة فيما بينهم.

وفي ختام المهرجان تقدم وكيل المدرسة علي القديحي بخالص الشكر والتقدير لمؤسسة العبدالعال ولرئيس إدارتها الوجيه ماجد سعود العبدالعال على بالغ الكرم وحسن الشراكة المجتمعية والتي كان لها عظيم الأثر في نجاح المهرجان، والدافع الكبير في تحقيق المزيد من التفوق والنجاح خلال الأعوام القادمة.