اللجنة الاجتماعية ب ”خيرية أم الحمام“ تستضيف لجنة كافل اليتيم ب ”خيرية القطيف“

شبكة أم الحمام

استضافت اللجنة الاجتماعية بجمعية أم الحمام الخيرية، أعضاء لجنة كافل اليتيم بجمعية القطيف الخيرية، بهدف تبادل التجارب والخبرات بينهما، بما يعود بالنفع على الممارسات المقدمة للمستفيدين من خدمات الجمعيتين.

ومثّل خيرية أم الحمام خلال اللقاء الذي جرى في قاعة المناسبات بالجمعية، عضو مجلس الإدارة، مقرر لجنة الشؤون الاجتماعية أ. جعفر الحرز، وعضو مجلس الإدارة أ. مهدي الشبيب، وكلٌّ من أعضاء اللجنة الاجتماعية: أ. رشيد الزاير، أ. خليل آل شنار، أ. حسن الحرز، أ. يوسف العبد العال، أ. فيصل السعود، وسكرتير اللجنة أ. محمد المرهون.

وعلى الطرف الآخر، مثّل لجنة كافل اليتيم بخيرية القطيف، منسقة وحدة العلاقات العامة باللجنة أ. مي الزهيري، وكلٌّ من الأعضاء: أ. عبد العلي آل كرم، أ. رائد الشنخنخ، أ. فائزة الزين، وسكرتير اللجنة أ. حسين آل مطر.

وجرى خلال اللقاء مناقشة عددٍ من الأمور التي تصبّ في مصلحة خدمة المستفيدين، إضافةً للاطّلاع على أساليب البحث الاجتماعي، وطريقة إعداد الخطط، ومتابعة الجوانب الاجتماعية والصحية والتعليمة وغيرها من الجوانب الأخرى للمستفيدين.

بدوره قدّم عضو مجلس إدارة الجمعية، مقرر لجنة الشؤون الاجتماعية أ. جعفر الحرز، جزيل الشكر والتقدير لمنسوبي لجنة كافل اليتيم بخيرية القطيف على حضورهم هذا اللقاء المثمر، مؤكداً تحقيق اللقاء لأهدافه المحقّقة للتكامل والتنسيق بين الطرفين، متمنياً للجميع دوام التوفق والسداد.