أم الحمام تختتم حفلها السنويّ «أنتم فخرنا 8» بتكريم 289 متفوّقاً ومتفوّقةً

شبكة أم الحمام

اختتمت جمعية أمّ الحمام الخيريّة للخدمات الاجتماعيّة، متمثّلةً في لجنة جائزة التفوّق الدراسيّ، النسخة الثامنة من الحفل السنويّ «أنتم فخرنا 8» لتكريم الطلاّب المتفوّقين والمتميّزين والمنجزين وأصحاب الهمم، والذي أقيم على مدى ثلاث ليالٍ متواصلةٍ، وحمل هذا العام شعار «تفوّقكم فخرٌ لوطنكم»، وتمّ خلاله تكريم طلاّب وطالبات المراحل الدراسيّة الانتقاليّة والدراسات العليا والقدرات والمعلّمين المتميّزين، إضافةً لتكريم شركاء ورعاة الحفل.

 وشهد الحفل في ختامه أمس السبت 23 يوليو 2022م حضور المكرّمين وأولياء أمورهم والداعمين، وعددٍ من الشخصيّات التربويّة والاجتماعيّة، ومنسوبي مدارس أم الحمام، وبدأ الحفل الذي كان عريفه الدكتور أحمد الشوملي، بالنشيد الوطنيّ، بعد ذلك تلاوة آياتٍ عطراتٍ من الذكر الحكيم رتّلها القارئ الشبل حسن جعفر الرضوان، ثم كلمة اللّجنة المنظمة للحفل قدّمها الأستاذ محمد سلمان الشبيب، وبيّن فيها أنّ "لجنة جائزة التفوّق الدراسيّ بأمّ الحمام تعمل منذ ثمان سنوات على إرساء قيم التكريم والاحتفاء بالإنجازات والمنجزين، وذلك إيماناً منها بما يمثّله ذلك من تحفيزٍ وتشجيعٍ للمنافسة الشريفة في مجال طلب العلم، أملاً في أن نرى من هذه البلدة علماء في شتّى المجالات يُشار لهم بالبنان" كما أشاد بشركاء الجائزة والداعمين وبالجهود المبذولة من قبل جميع اللجان العاملة بالحفل.

أتبع ذلك كلمة شركاء ورعاة الحفل، قدّمها الدكتور حيدر علي العوّاميّ بالنيابة عن شريك الجائزة عائلة العوّاميّ، الذين تقدّموا بالشكر إلى لجنة الجائزة، وإلى جميع من قدّم جهده ووقته في خدمة هذا البلد المعطاء، مبيناً بأنّ الاستثمار في تنمية الشباب ودعم المنجزين منهم هي مسؤولية جماعيّة، واختتم كلمته بتوجيه الدعوة للعوائل الكريمة بأمّ الحمام والشركات والمؤسّسات لدعم مسيرة الجائزة في أعوامها القادمة.

وبدأت فقرات التكريم بتكريم شركاء الجائزة لهذا العام 2022م وهم: مجمع استعادة الحياة الطبيّ، عائلة العوّاميّ، مجموعة آل جواد العقاريّة، مؤسسة إبداع التذكار للدعاية والإعلان، الشريك الإعلاميّ شبكة أمّ الحمام الإخباريّة، ثمّ تكريم الرعاة الذهبيّين وهم: مؤسسة اتّحاد المصمّمين لتنظيم المعارض والمؤتمرات، مجلس عائلة المرهون، لجنة الأنوار بأمّ الحمام، أبناء المرحوم عبد الله السعود، صباح صالح الطويل، الحاج مهدي الكعيبي وأبناؤه، كريمات المرحوم سلمان الجبر، الحاج محمد رضا الميرزا، وتمّ تكريم الرعاة الفضيّين وهم: مركز روزمري النسائيّ للرشاقة والاسترخاء، العبد العال لمشاريع التكييف.

وتواصلت فقرات التكريم بتكريم ستة من المعلمين المتميّزين للعام الدراسي 1443هـ، وهم: أ. حسين علي تركي آل هلال، أ. علي إبراهيم معتوق الوقع، أ. صالح عبد الله سعود السعود، أ. محمد عبد الإله العوامي، أ. مرتضى شاكر الجراش، أ. علي محمد سعود ازبيل.

واختتمت فقرات الحفل بتكريم طلاّب الدراسات العليا، والمنجزين، والطلاّب الموهوبين والمتميّزين والمتفوّقين في المراحل الانتقالية (السادس الابتدائيّ - الثالث المتوسّط - الثالث الثانويّ).

يذكر بأنّ حفل تكريم الطالبات في المراحل الانتقالية والدراسات العليا والقدرات والمنجزات أقيم يومي الخميس والجمعة 21-22 يوليو 2022م.

التغطية المصورة للحفل: من هنا