الرضوان وآل إسماعيل يفتتحان نادي القراءة بابن بطوطة

شبكة أم الحمام فائق المرهون - أم الحمام

تحت شعار القراءة للجميع وأهمية الكتاب وضرورة جعلها خطا وممارسة للجميع افتتح الأستاذ محمد علي الرضوان مدير مدرسة ابن بطوطة الإبتدائية بأم الحمام رفقة الأستاذ صاحب المبادرة والفكرة والتنفيذ إبراهيم آل اسماعيل صباح الثلاثاء 10 جمادى الثاني 1444 برنامج نادي القراءة بمقر مكتبة المدرسة وسط تفاعل وحضور كبير من طلبة التعليم العام خصوصا الصفوف العليا وبالخصوص جماعة المكتبة.

وذبك بحضور الموجه الطلابي القدير الأستاذ طالب آل درويش والأستاذ رائد النشاط صالح المدن.

وقد وجه الأستاذ مدير المدرسة كلمة توجيهية تربوية أشاد فيها بفكرة وجهود الأستاذ ابراهيم ودعمه لهذا المشروع الهادف في جعل القراءة هدف ثقافي للجميع، كما حث الطلبة على الاستمرار والمثابرة على القراءة والمعرفة في عالم يتطلب المزيد من الوعي والتبصر مبينا ضرورة تنظيم الوقت بين العمل الرباني والتعليمي والثقافي للوصول لحالة متكاملة في نشء جيل جديد قوي ومتمكن.

بدوره شكر الأستاذ ابراهيم آل اسماعيل السيد المدير والسيد الموجه على تفضلهما بالدعم الكبير حضورا وتنفيذا وتجهيزا، كما شكر أيضا الأستاذ أمين هلال آل هلال أمين مكتبة المدرسة على سعد صدره وترحيبه ودعمه لتواجد الطلبة في المكتبة وإتاحته لمحتوياتها بلا حدود.

كما دعى أولياء الأمور على حث أولادهم للإنضمام للنادي الذي أنشئ من أجلهم ومن أجل النهوض بالحركة الثقافية في مدارسنا ضمن أطر وزارة التعليم التربوية.