17 بنداً على طاولة اجتماعات مجلس إدارة ”خيريّة أمّ الحمام“

شبكة أم الحمام

مجلس إدارة ”خيريّة أمّ الحمام“ يعقد اجتماعه رقم «11/2023» ويتخذ عدداً من القرارات

عقد مجلس إدارة جمعيّة أمّ الحمام الخيريّة للخدمات الاجتماعيّة، اجتماعه رقم «11/2023» مساء يوم الأربعاء الموافق 15 مارس 2023م، في قاعة الاجتماعات بالجمعيّة، بحضور كافة الأعضاء، وتم خلال الاجتماع مناقشة 17 بنداً وفقاً للتوصيات المقدّمة من أعضاء المجلس ومقرري لجان الجمعيّة، واتّخاذ القرارات المناسبة بشأنها.

حيث تمّ إقرار استلام عددٍ من المواد الغذائيّة بمبلغٍ إجماليّ 47,190 ريالاً «45 كرتون زيت - 350 دجاجة - 11 ذبيحة - كوبونات مواد غذائية» وتوزيعها على المستفيدين من خدمات الجمعيّة والأيتام.

كما تمّ إقرار واعتماد ثلاث مساعدات آجار لثلاث مستفيدات بمبلغ إجمالي 10,000 ريال، ومساعدة تأثيثٍ لمستفيدة بمبلغ 1,300 ريال، ومساعدة سداد فاتورة لعائلة أسر أيتام بمبلغ 340 ريالاً، كما تمّ إقرار واعتماد دفع عددٍ من الفواتير التشغيليّة للجمعيّة وخدماتها.

ووافق المجلس على توقيع اتّفاقيّة مع بنك التنمية الاجتماعيّة، لاعتماد الجمعيّة كجهة حسم كافلة لموظفين الجمعيّة المستفيدين من المنتجات المقدّمة من بنك التنمية الاجتماعيّة.

كما تمّ اعتماد صرف مبلغ 74,075 ريالاً لصالح فرع الجمعيّة ببلدة حلّة محيش، تضمّن مساعدة زواج، ومساعدة توزيع مواد غذائيّة للمستفيدين من خدمات الفرع، وتقديم عددٍ من المساعدات الماليّة الطارئة للمستفيدين، إضافةً لاعتماد توزيع مخزون التبرعات العينيّة التي تمّ استقبالها خلال شهري يناير وفبراير 2023م.

وبذلك اختُتم الاجتماع بمصادقة الأعضاء على القرارات المطروحة.