إدارة ”جمعيّة أمّ الحمام“ تعقد اجتماعها 12 للعام 2023م

شبكة أم الحمام

عقد مجلس إدارة جمعيّة أمّ الحمام الخيريّة للخدمات الاجتماعيّة، اجتماعه رقم «12» من العام 2023م، مساء الثلاثاء الموافق 21 مارس، في قاعة الاجتماعات بمقر إدارة الجمعيّة، بحضور كافة الأعضاء، وناقش المجلس في جدول أعماله تسعة بنود وفقاً للتوصيات المقدّمة من أعضاء المجلس ومقرري لجان الجمعيّة وإدارة فرع الجمعيّة ببلدة حلّة محيش، وتم اتّخاذ القرارات المناسبة بشأنها.

إذ تمّ إقرار استلام تبرّعٍ بقيمة 4000 ريالٍ من قبل أسواق مزايا الغذاء التجاريّة، عبارة عن كوبونات مشتريات، مساهمةً منها في برنامج السلّة الرمضانية، وتمّ اعتماد توزيعها على الأيتام والمستفيدين من خدمات الجمعيّة، وقدّم المجلس الشكر للسادة أسواق مزايا الغذاء التجاريّة، على دعمهم المستمرّ والغير مستغرب لبرامج وأنشطة الجمعيّة.

كما تمّ إقرار إضافة مستفيدة بمبلغ شهريّ 350 ريالاً، مع إقرار صرف مساعدة مقطوعة لها بمبلغ 1100 ريال لشراء جهاز كهربائيّ «غسّالة»، وتم إقرار صيانة منزل لعائلة مستفيدة بمبلغ 2440 ريالاً، وكذلك إقرار شراء جهاز كهربائيّ «فرن» لعائلة مستفيدة بمبلغ 1650 ريالاً.

واعتمد المجلس صرف مبلغ 9246 ريالاً، لشراء أدوات سباكة وكهرباء لمشروع مجمع الرفيعة الخيريّ التجاريّ، الجاري العمل على مرحلة تشطيبه.

وتمّ اعتماد صرف مبلغ 31845 ريالاً لصالح فرع الجمعيّة ببلدة حلّة محيش، وذلك عبارة عن إعانة ثلاثة شهور لعوائل أسر الأيتام، وإعانة شهر واحد للمستفيدين من خدمة الفرع، وقيمة تركيب أجهزة تصوير «كاميرات» لمقبرة حلّة محيش.

وبذلك اختُتم الاجتماع بمصادقة الأعضاء على القرارات المطروحة.