مبادرة ”فطورنا في فريقنا“ تجمع أهالي أم الحمام في جو من المحبة والتآخي خلال رمضان

شبكة أم الحمام أم الحمام - حسين مهدي - تصوير : جعفر الحايك - أمين البراك - نجيب العبدالعال - حسين عباس

نظّم شباب حي الجرباء «فريق الصواري» بأم الحمام بمحافظة القطيف مبادرة اجتماعية بعنوان ”فطورنا في فريقنا“، وذلك في إطار الجهود التي يبذلها الشباب في إحياء المناسبات الاجتماعية. والتي تهدف إلى تعزيز العلاقات الاجتماعية وتقوية الأواصر بين سكان الحي خلال شهر رمضان المبارك.

وقد بدأ الإفطار الجماعي بصلاة جماعة بإمامة الشيخ غازي الشبيب ابن الحي، وحضره عدد كبير من سكان الحي تجاوز ال 230 فردًا، من جميع الأعمار، وبمشاركة العديد من المتطوعين الشباب.

وأكدت اللجنة المنظمة على لسان حسين عباس أن الهدف من هذه المبادرة هو تعزيز الروابط الاجتماعية وتقوية العلاقات الإنسانية بين أهالي الحي، في شهر الخير والروحانية والألفة والإنسانية.

وأعرب العباس عن أمله في أن تكون هذه المبادرة عادة سنوية تجمع الأهالي كبارهم وصغارهم على الخير والمحبة، مع الاستمرار في دعم المبادرات الاجتماعية التي تسهم في نشر الخير والمحبة بين أفراد المجتمع.

ويأتي هذا الإفطار الجماعي المبارك ضمن سلسلة من المبادرات الاجتماعية والتطوعية التي ينظمها شباب الحي في إطار جهودهم لتعزيز الروابط الاجتماعية وتقوية العلاقات الإنسانية بين أفراد المجتمع كمولد الإمام الحجة المنتظر والإمام الحسن الزكي عليهما السلام.

ويُذكر أن هذه المبادرة هي الرابعة التي نظمت خلال شهر رمضان المبارك على مستوى أم الحمام، حيث تم إقامتها في عدة أحياء متفرقة خلال الأيام الماضية.