بالصور: حفل تكريم المعلمين المتقاعدين بمدرسة جعفر الطيار الابتدائية

شبكة أم الحمام أم الحمام - عبدالله الجبر

نظمت إدارة ومنسوبي مدرسة جعفر الطيار الابتدائية بأم الحمام يوم الاحد الموافق 1444/11/22 هـ  حفلا بهيجا لتكريم الموجه الطلابي سلمان المسبح والمعلم صالح العيد وذلك بمناسبة التقاعد لهذا العام 1444 هـ ،

وأقيمت الاحتفالية في منتجع امجد السياحي بالقديح، بحضور جميع منسوبي المدرسة ولجنة المتابعة بأم الحمام وحضور شرفي لجمعية ام الحمام الأهلية.

وافتتح الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها المعلم علي المدن ثم ألقى مدير المدرسة عبدالله آل رضوان كلمة رحب فيها بالمتقاعدين، واصفاً إياهم ”بأبطال التعليم“ ومشيداً بما قدموه من جهود جبارة ومتميزة خلال مسيرتهم المهنية، وعلى مساهمتهم الفاعلة والعمل مع زملائهم بروح الفريق وبكل جدارة لخدمة المدرسة ومتابعة التحصيل الدراسي مع الطلاب وأولياء أمورهم. وأضاف: "وما تكريمكم اليوم إلا وفاء وعرفاناً بالجميل، وتقديراً لجهودكم المبذولة سنين في خدمة التعليم.

ثم اعطى عريف الحفل فيصل الشملاوي الكلمة إلى حسين العبدالعال ممثل لجنة المتابعة بأم الحمام قال فيها " ان التقاعد مرحلة من مراحل الحياة وهي آتية ولابد منها، لكنها في حياة الكثيرين، تأتي مرحلة كتحصيل حاصل من مراحل حياتهم، ولا يولونها اهتماماً كبيراً، بينما في حياة آخرين، هي مرحلة حاسمة ونقطة تحول أو انطلاق جديدة، تم الاستعداد لها مبكراً، لهذا تجد مشاعر المتقاعدين مختلفة، لذلك يجب استغلالها في بذل مزيد من العطاء في جميع الميادين، والتعامل معها بوصفها تجربة جديدة وجميلة بما فيها من متغيرات على حياة المتقاعد.

من جانبه تقدم الموجه الطلابي سلمان المسبح المتقاعد بعد 29 سنة خدمة في التعليم، بكلمة جاء فيها: يشرفني بالأصالة عن نفسي،

أن أتقدم إليكم بالشّكر الجزيل على هذا الاحتفاء والتكريم، الذي يعد شهادةَ فخر نعتز بها، ومضى في سردة حتى أختتم كلمته.. راجياً من الله أن يستمر التواصل وأردف: بقوله؛ فلقد عملنا في هذا الصرح الشامخ أجمل سنين العمر، والتي ألّفت بين قلوبنا بأسمى مشاعر الاحترام والتقدير مفعمة بأجمل الذكريات ".

بعد ذلك تم تسليم الهدايا والدروع التذكارية للمتقاعدين وتم التقاط الصورة التذكارية.

ثم توجه الجميع الى مأدبة العشاء التي أعدت خصيصا لهذه المناسبة.