مدرسة البحتري تكرم أربعة من معلميها بعد أكثر من 30 عاماً من العطاء في التعليم

شبكة أم الحمام أم الحمام - عبدالعزيز العبودي

في حفل بهيج وسط حضور مميز من الزملاء والأهل والأصدقاء، كرمت مدرسة البحتري المتوسطة بأم الحمام أربعة من معلميها الذين أنهوا مشوارهم التعليمي بعد ثلاثين سنة من العطاء، وهم الأستاذ لؤي سنبل والأستاذ سلمان اليوسف والأستاذ سعيد درويش والأستاذ شوقي الربيع، إضافة إلى الأخ حبيب هلال.

وقد أقامت المدرسة الحفل في قاعة جمعية أم الحمام الخيرية ظهر يوم الثلاثاء 13 يونيو 2023م، وافتتح بتلاوة آيات من القرآن الكريم للأستاذ حسن الثواب، تلاها كلمة تقديرية للشيخ عارف سنبل، أثنى فيها على جهود المكرمين ودورهم في تربية الأجيال، ووجه لهم نصائح وتوجيهات.

ثم أجرى حواراً مع المكرمين استعرض فيه ذكرياتهم وتجاربهم وشكرهم لزملائهم وإدارة المدرسة،

وفي ختام الحفل، قام منسوبو المدرسة بتقديم دروع تذكارية للمكرمين، كما قدمت جمعية أم الحمام الخيرية ونادي الابتسام الرياضي هدايا رمزية لهم، تقديراً لخدماتهم. وشارك في تغطية الحفل عدد من الإعلاميين المحليين.

وأعرب مدير المدرسة الأستاذ حسن بن عبدالله آل نتيف عن شكره وامتنانه لكل من ساهم في إنجاح هذا الحفل، سائلاً الله أن يبارك في حياتهم ويرزقهم الصحة والعافية.








































































 

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
أ. سعيد درويش
[ عاصمة القطيف 😂الملاحة ]: 13 / 6 / 2023م - 6:51 م
أتقدم بجزيل الشكر والامتنان لكل من ساهم في إنجاح حفل تتويج العمل التعليمي كما أتقدم بجميل الشكر والعرفان لاعاد نادي الابتسام ولاعضاء جمعية أم الحمام الخيرية لاستضافتهاهذا الحفل والحضور المميز ومشاركتهما التكريم.
كما أتقدم بجميل العرفان لأهالي أم الحمام جميعاً ولأولياء الأمورالطلاب لحرصهم على مستقبل أبنائهم متابعتهم لهم بأستمرار وتعاونهم معي في تربية أبنائهم ولغمراني بالحب والأخوة والاحترام
سائلاً الباري اللطيف أن يبارك للجميع في حياتهم ويرزقهم الصحة والعافية.