بإحدى استراحات المحافظة

لجنة خدَّام أهل البيت ع بالقطيف تقيم رحلتها السنوية

شبكة أم الحمام تغطيات ـ اللجنة الإعلامية


أقامت في وقت سابق لجنة خدام أهل البيت ع بالقطيف في يوم الخميس 6/ 6/ 1431هـ الموافق 20/5/2010 رحلة تعليمية وترفيهية في إحدى استراحات المحافظة ، و استهل بعد وجبة الإفطار البرنامج و مع اقتراب وقت صلاة الظهر شرّف اللجنة حضور سماحة السيِّد محمّد العوامي و ألقى الأذان أحد براعم اللجنة الشاب حسين زكي رسول آل سيف و أقيمت الصلاة بإمامة سماحته و تعقيبات توالى على أدائها كل من محمد فؤاد السنان و علي عبدالعزيز الزاير ثم الزيارة مع الملا محمد القفاص. أجواء عبادية روحانية لن تنسى و لم تمحى من ذاكر حاضر في ذلك المكان. و في تلك الأثناء شرفنا الوجيه الحاج سلمان السنان. ثم قام السيد العوامي بإلقاء كلمة مختصرة في مدتها عميقة في أبعادها كان لها الأثر الكبير في تشجيع الشباب المؤمن لخدمة دينه الحنيف. و استثمارا لوجود سماحته و بمساعدة بعض الشباب, طبق شرح عملي للوضوء و الصلاة في اشارة من قبل المنظمين لأهمية الصلاة و أنها إن قبلت قبل ما سواها.

كما شرَّف الرحلة سماحة الشيخ زكي آل سيف. و تم وضع وجبة الغذاء و بعدها انقسمنا إلى قسمين:

أما قسم الشباب (مرحلة الثالث المتوسط و أكبر) فكانوا بصحبة السيِّد محمد العوامي في كلمة توجيهية لفئة الشباب و بيان أهمية هذه المرحلة المفصلية في حياتهم و الحث على الجد و الإجتهاد في مخلتف مجالات الحياة ثم توالت الأسئلة على سماحته في جو حواري مفتوح.

أما البراعم و شباب الغد فكان لقائهم الحواري مع سماحة الشيخ زكي آل سيف تطرق فيه سماحته إلى أهمية بر الوالدين و أثره الإيجابي في حياة الإنسان و حوار مفتوح قام بإدارته علي عبدالعزيز الزاير.

بعد ذلك تم تكريم فريق اللجنة المشارك دورة الترجي الثانية للناشئين و التي حملت اسم المرحوم أبو حامد التاروتي

بعد حصول الفريق على جائزة الفريق المثالي. جدير بالذكر أن الفريق خرج من الدور نصف النهائي بضربات الترجيح.

و قبل انصراف أصحاب السماحة و الضيوف تم التقاط الصور الجماعية.

بعد ذلك انطلق الجميع للعب و المشاركة في مختلف النشاطات و المسابقات.  مسابقات اللعب بالماء و إقامة دوري كرة قدم و غيرها من الفعاليات. أجواء المرح و الإرتياح بدت واضحة على محيا الجميع ثم حان وقت صلاتي المغرب و العشاء, فقامت الصلاة و بعدها و جبة العشاء و من ثم الإنصراف.

لجنة  خدَّام أهل البيت ع بالقطيف