الشيخ الصفار يستضيف البريك على مأدبة غذاء

شبكة أم الحمام

أستضاف سماحة الشيخ حسن الصفار في بيته يوم الخميس الماضي الشيخ سعد البريك بعد المحاضرة التي ألقاها الشيخ البريك في قاعة الملك عبدالله بالقديح والتي كانت بعنوان "اذكركم الله في أهل بيتي"، والذي نظمها المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة القطيف .
وقد حضر مأدبة الغذاء عدد كبير من رجال الدين و المثقفين و بعض رجال الأعمال الشيعة ، كما حضرت شخصيات بمعية البريك وعدد من الكتاب و الصحفيين المحسوبين على التيار السلفي أمثال الدكتور محمد الهرفي والدكتور عبد العزيز قاسم , والدكتور مسفر القحطاني , والشيخ ابراهيم العصيلي .

وقال البريك في كلمة ثمن فيها هذه الزيارات التي تمد جسور التواصل بين ابناء الوطن الواحد , وقدم شكره للحضور في منزل الشيخ الصفار، وقال الشيخ البريك :( ان هذه الزيارة انبثقت من حلقة "البيان التالي"في قناة "دليل" التي شاركت فيها مع الشيخ الصفار ، حيث اردنا ان لا تكون محاضرة فضائية عابرة ، بل تعزز على ارض الواقع بلقاءات مشتركة ومناقشات تصب في مصلحة الوطن كله ، وتدخل في النسيج الوطني ، والتماسك الداخلي ، وانه آن الأوان لوضع النقاط على الحروف ليقوم العلماء والدعاه بواجبهم التاريخي حيال الدين والوطن ، واكد ان موضوع التعايش بات واجبا شرعيا وضرورة وطنية ) .

وعقب الشيخ الصفار بكلمة ثناء واشادة رحب فيها بالحضور .

وقد حضر الشيخ الصفار وعدد من الوجهاء محاضرة للشيخ البريك في "عنك" والتي كانت بعنوان "هل هؤلاء نواصب", وقال الشيخ البريك فيها "انه يتمنى ان تكون المظلومية التي يشتكي منها أهل القطيف موجودة في عرعر ومدن الصفيح , وفي جازان وبيوت العشش" وابان البريك ان الجميع لهم حق في المطالبة بالتنمية فهذا متاح لكل المواطنين , ولكن على العقلاء العودة الى المربع الأول .

ضيافة الشيخ البريك في منزل الشيخ الصفار

ضيافة الشيخ البريك في منزل الشيخ الصفار

ضيافة الشيخ البريك في منزل الشيخ الصفار

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 5
1
عكس التيار
[ ام الحمام ]: 13 / 6 / 2010م - 11:29 ص
اهكذا تكون مصارف الخمس....
ولائم وغذاء للنواصب ...
2
الرسالي
[ ام الحمام ]: 13 / 6 / 2010م - 12:26 م
ليس بجديد على الصفار...
هذا المنهج يجعلنا نظهر بمظهر الأذلاء ...
والخانعين ....
لله المشتكى
3
ابوصادق
[ امالحمام - القطيف ]: 13 / 6 / 2010م - 1:18 م
انه يتمنى ان تكون المظلومية التي يشتكي منها أهل القطيف موجودة في عرعر ومدن الصفيح , وفي جازان وبيوت العشش" وابان البريك ان الجميع لهم حق في المطالبة بالتنمية فهذا متاح لكل المواطنين , ولكن على العقلاء العودة الى المربع الأول .


ماهو يكفي بيوت الصفيح الي في تاروت والي في الحلة وان كانت قد انتهت هذة البيوت فبجهود الخيرين من الطائفة وترابطهم وليس من احد او دعم من حكومة / وكل امفطح واشرب لبن واخاف اتكلم ويقولو سلفي شيعي بعد شوفو ابتسامة الادلاء والله عيب
4
اذلاء الى الله
[ ام الحمام الغالية ]: 13 / 6 / 2010م - 11:23 م
الله اكبر من مما تفعلون

تميعون كل الحواجز ولو كانت على حساب مجتمعكم ..
انتم بما تفعلون تذلون مجتمعكم فاتقوا الله ولاتكونوا مع الظالمين.
5
الصفار
14 / 6 / 2010م - 7:40 م
قولوا للصفار ومريديه ...

سبحان الله وهل ستكون للصفار كلمة

ولمنتقديه أخرى أم لا ؟؟!!

عجبي