تقديرٌ بعين الطفولة: روضة القطيف النموذجية تحتفي بعطاء التعليم

شبكة أم الحمام

استقبل مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبدالله بن علي القرني، يوم الاثنين 25 ربيع الآخر 1446 هـ ، طلابًا وطالبات من روضة القطيف النموذجية الأهلية، في مبادرة من الروضة تهدف إلى الاحتفاء بقيم التعليم وتقدير المعلمين والمعلمات والعاملين في مجال التعليم، تحت شعار «نحتفل بعطائكم».

تضمنت المبادرة فقرات قدم فيها الطلاب والطالبات كلمات تعبر عن مشاعرهم وتقديرهم لجهود المعلمين والمعلمات، وتعبر أيضًا عن الاحترام والامتنان لدور التعليم في حياتهم.

رافقت الطلبة وكيلة الروضة ريم محمد القطان التي ألقت كلمة مقتضبة عبرت فيها عن شكر الروضة ومنسوبيها لدعم مكتب التعليم بالمحافظة، واعتزازهم بالأداء والإنجازات التي يحققها المكتب. كما نقلت مشاعر وشكر مديرة الروضة فاطمة خالد الحليلي، مؤكدة على أهمية التعاون المستمر بين الروضة ومكتب التعليم لتعزيز جودة التعليم.

ورافق الطلبة أيضًا المعلمة تدليل سعيد العقيلي، التي اعتزت بمشاركة طلاب وطالبات الروضة في تقديم فقرات تعبر عن حب العلم وتقدير العاملين في الميدان التعليمي، وأكدت على أهمية مثل هذه الفعاليات في تعزيز الروح الإيجابية والانتماء لدى الطلبة.

اشتملت المبادرة على تقديم هدايا رمزية تعبيرًا عن الامتنان للجهود المبذولة في دعم العملية التعليمية. في حين أشاد مدير مكتب تعليم القطيف بمبادرة الروضة، لافتًا إلى أنها تؤكد على قيمة الاحترام والتقدير في البيئة التعليمية.