فرقة عبق الرسالة تحصد المركز الأول على مستوى القطيف

شبكة أم الحمام أحمد الشوملي
الليلة الثانية :  فرقة الأشبال
الليلة الثانية : فرقة الأشبال "عبق الرسالة"

 

توجت  فرقة عبق الرسالة في المركز الأول من بين 8 فرق من المنطقة ضمن منافسات المسابقة الثقافية الرابعة بالقطيف والتي تقيمها لجنة بقية الله المعظم ( عجل الله تعالى فرجه الشريف ) بالشويكة بعد عدة منافسات قوية منذ ليلة افتتاح المسابقة وذلك ليلة الأربعاء الموافق 8 رمضان 1431 هـ والتي كانت بمعدل مباريتين في الليلة .


تميزت المسابقة بتنوع أهدافها الرائعة ومن جملتها حفظ البراعم والناشئة في الأجواء الدينية العامة بعيداً عن الأجواء الرمضانية المعتادة كما كانت تعرض كل ليلة حلقة من مسلسل القلب السليم الهادف من إنتاج مؤسسة فجر للإنتاج الفني بمملكة البحرين والذي يشيد بكفاءات هذا المذهب والأهم من ذلك ما خصصته المسابقة لحفظ سور القرآن الكريم بالإضافة للأسئلة الدينية والثقافية والأسئلة العامة والرياضية وجوائز السحب للحضور .


ولقد جاءت المنافسة النهائية بين فريق الرسول الأعظم من الشويكة وفريق ( السيدة زينب ) متمثلا بـ (فرقة عبق الرسالة) من أم الحمام وانتهت المسابقة بنتيجة جولتين فوز لفرقة عبق الرسالة وجولة تعادل وبهذا حصولهم على المركز الأول وسيكون حفل التكريم ليلة الأحد البعد القادمة الموافق 25/9/1431 هـ في إستراحة الكوثر بالحلة .


الجدير بالذكر أن فرقة عبق الرسالة قد حصلت على المركز الثاني في مشاركتها بالمسابقة الثقافية الثالثة في العام الماضي

وتقدمت الفرقة عبر شبكة ومنتديات أم الحمام  بخالص الشكر والعرفان للجنة بقية الله المعظم ( عجل الله تعالى فرجه الشريف ) بالشويكة على جهودهم الجبارة جعلها الله في ميزان أعمالهم ونهدي ثواب ذلك للأخ المرحوم الشاب السعيد الأستاذ علي المخلوق تغمده الله بواسع رحمته .

 

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 3
1
ابراهيم بن علي الشيخ
31 / 8 / 2010م - 11:36 ص
أبارك لكم أيها الأحبة هذا التميز ، الذي هو منسجم مع إمكانياتكم وتطلعاتكم التي تحققت بفضل من الله ثم بجهود المشرفين عليكم ، والمدربين لكم . ومن سار على الدرب وصل . ألف مبرووووووووووك .
2
المجدد...
[ أم الحمـآم - القــطيف ]: 1 / 9 / 2010م - 9:15 م
الف تحية وتفدير للبراعم الرسالية والى قائدهم الاخ العزيز المؤمن حسين قيصوم امد الله في عمره والى المزيد من التقدم والازدهار في خدمة اهل البيت عليهم السلام
3
أبو ميثم الكعيبي
[ أم الحمام - القطيف ]: 4 / 9 / 2010م - 5:03 ص
ألف مبروووووووووك
أقدمها
أولاً: لأخي العزيز المربي والأستاذ حسين قيصوم لما يقدمه لأولادنا وفلذات أكبادنا من جهد متواصل(طوال العام) فله الشكر والثناء والتقدير.

ثانياً: لبراعمنا الأعزاء لوفائهم لهذا المعلم ولهذه الفرقة المباركة ولفوزهم ومثابرتهم في هذه المسابقة.

من نجاح إلى آخر بعون الله تحرسكم عنايته ولطفه ونظر صاحب الزمان روحي له الفداء
جعلكم الله من خدام محمد وآله الطاهرين