الدوائر الحكومية بالشرقية تفتح أبوابها لاستقبال المواطنين فى عيد الأضحى

شبكة أم الحمام جعفر تركي ,جعفر الصفار , عبد العزيز مخزوم ـ الدمام

 

قررت مستشفيات المنطقة الشرقية فتح أبواب زيارة أقسام التنويم الداخلية خلال أيام عيد الأضحى المبارك لمراعاة ظروف المرضى المنومين وفتح المجال لأسرهم وذويهم لزيارتهم والاطمئنان على حالتهم الصحية بالإضافة لمشاركتهم فرحتهم بالعيد السعيد حيث تم تحديد مواعيد الزيارة من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء باستثناء وحدتي العناية المركزة ووحدة الحروق حيث تكون الزيارة على فترتين من العاشرة صباحا حتى الثانية عشرة ظهرا والفترة الثانية من الساعة الرابعة والنصف مساء وحتى الخامسة والنصف مساء لخصوصية الحالات المرضية في هذين القسمين وحفاظا على راحة المرضى الذي هم في أمس الحاجة لها.
وأوضحت إدارة العلاقات العامة والإعلام بمستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام فتح باب الزيارة لأقسام التنويم الداخلية خلال أيام العيد الأضحى المبارك من الثانية ظهرا إلى التاسعة مساء.

المرور يفتح جميع أقسامه والأحوال تستقبل المواليد والوفيات فقط الدوائر الحكومية بالشرقية تفتح أبوابها لاستقبال المواطنين فى عيد الأضحى سجن الدمام يقيم فعاليات فى العيد زيارة المرضى فى العيد تخفف آلامهم


وقال مدير مستشفى القطيف المركزي بالإنابة الدكتور حسن الفرج إن إدارة المستشفى حددت الثلاثة أيام الأولى للعيد ليكون موعد الزيارة من 9 صباحا حتى الساعة 9 مساء في أقسام التنويم ما عدا المنومين في العناية المركزة وأقسام الحروق الذين يحتاجون إلى راحة ورعاية خاصة فقد تم تحديد فترتين للزيارة خلال العيد الأولى من الساعة 10 صباحا إلى 11:30 ظهرا ,والفترة الثانية من الساعة 4 عصرا وحتى 5:30 مساء.
وأضاف الفرج إن المستشفى سينظم برنامج معايدة للمرضى المنومين خلال اليوم الاول يبدأ من الساعة التاسعة صباحا حيث سيتم توزيع الورود والهدايا على المرضى ,مشيرا إلى تنظيم حفل غدا لمنسوبي المستشفى العاملين خلال فترة العيد.
وتستمر إدارات الأحوال المدنية بالمنطقة الشرقية في استقبال المراجعين خلال فترة العيد من الساعة 8 صباحا حتى 2 ظهرا حيث يتم استقبال حالات المواليد والوفيات فقط.
من جانبه قال مدير مرور المنطقة الشرقية العميد علي السويلم إن جميع الأقسام بإدارات المرور تعمل خلال فترة العيد (قسم الحوادث , وإصدار الرخص والاستمارات وقسم الحاسب الآلي) من الساعة 8 صباحا وحتى الساعة 2 ظهرا, مضيفا بأن إدارة التفاويض تعمل على مدار 24 ساعة.
ورسمت المديرية العامة للسجون البسمة على النزلاء وذويهم بإعلانها السماح بفتح الزيارة خلال أيام عيد الأضحى المبارك وتوزيع الوجبات داخل عنابر السجون على السجناء وتقديم الحلوى لهم.
وأوضح مدير إدارة سجون المنطقة الشرقية العميد عبدالله البوشي أن زيارة النزلاء مفتوحة خلال أيام العيد.