سيهات: ملتقى التطوير الاجتماعي ينظم مهرجان "شبابنا إبداع"

شبكة أم الحمام جعفر الصفار – القطيف

 

ينظم ملتقى التطوير الاجتماعي بمدينة سيهات في محافظة القطيف مساء اليوم مهرجان بعنوان "شبابنا إبداع" ويستمر لمدة أسبوع وذلك في مقر الملتقى في حي الخصاب بالمدينة.

 وقال المشرف على الملتقى السيد تقي اليوسف ان المهرجان يهدف إلى منح الشباب المبدع الفرصة لعرض منتجاتهم الابتكارية، ويجمعهم مع جهات ومؤسسات شبابية أثبتت جدارتها ومهنيتها من خلال إبداعاتها المتنوعة، وليتبادلوا التجربة، وليفتحوا آفاقا للشباب المبدعين ليشقوا طريقهم نحو الإنتاج والعمل المثمر في شتى المجالات، خدمة للوطن والمجتمع.

 وأوضح ان المهرجان يشارك به مركز الإبداع بنادي الخليج، قيثارة للإنتاج الفني (قطيف فرندز)، جمعية الفلك بالقطيف، نادي الربوت بالقطيف، المعهد المهني الصناعي بالقطيف، مركز مناهل الإبداع، مجموعة واكب، جمعية سيهات التعاونية، صدى الدانة للحاسب الآلي، جمعية الصم والبكم، مركز رعاية المكفوفين، لجنة ذوي الاحتياجات الخاصة.

 وأضاف اليوسف كما يشمل المهرجان عروض فردية تعريفية عن المنتجات والابتكارات، ورش عمل، مكونات الحاسب الآلي، طريقة التعامل مع الربورت وبرمجته،  الفلكي الصغير، كيف أصبح مخترعا. لافتا إلى انه  سيتخلل المهرجان حلقات تدريبية وورش عمل، وعروض تقديمية منوعة ومحاضرات.

 

المكان: سيهات - حي الخصاب - مقابل حسينية شاخور (بالقرب من مستشفى الصادق).

الزمان: من يوم السبت إلى يوم الخميس   18- 23جمادى الآخرة/ 21 -26مايو.

الساعة: الرابعة والنصف إلى الساعة العاشرة والنصف مساء.