500طفلا ًوطفلة تابعوا مسرحية "المعلم"

فعاليات متنوعة ومسابقات يومية في مهرجان صيف القطيف

شبكة أم الحمام اللجنة الأعلامية للمهرجان

 

يواصل مهرجان صيف القطيف بإقامة العديد من البرامج الترفيهية والتثقيفية في مجمع القطيف (سيتي مول) ضمن فعاليات متنوعة ومتجددة حظيت بتفاعل كبير من زوار وأهالي المنطقة نالت إعجاب الحضور. وشهدت الفعاليات أمس الأول 3000 زائر وزائرة. وتضمن برنامج الفعاليات مشاهد كوميدية للأطفال وفقرات استعراضية وتقديم جوائز للمتسابقين.
 
وتخلل العرض  تقديم مسابقات أشعلت حماس جمهور المهرجان تنوعت بين أسئلة ثقافية وألعاب ذهنية وأخرى حركية قدمها الشاعر والإعلامي محمد الحمادي .وأحتضن المهرجان عرض سكتش مسرحي كوميدي ساخر قدمته فرقة أضواء للفنون المسرحية تناولت فيه المعلم قديما " الكتاتيب" تحت إخراج المخرج محسن الحمادي .
 
وقال المدير التنفيذي للمهرجان الفنان عبد العظيم الضامن أن اللجنة المنظمة تنفذ  العديد من الفعاليات الترفيهية والتثقيفية اليومية وكذا المسابقات الثقافية والألعاب الحركية والمنافسات الترفيهية والعروض المسرحية التي تشبع رغبات الأطفال وتنال رضا الزوار .
 
وأكدت المشرفة على الفعاليات فوزية آل مبارك حرص اللجنة المنظمة على إجراء التطويرات والتجديدات والتنوع في برنامج الفعاليات لإضفاء أجواء من المرح والبهجة والحماس على زوار المهرجان عبر عناصر الجذب والتشويق من الألعاب والمسابقات وتواجد الشخصيات الكارتونية المحببة للأطفال. وأشار عضو اللجنة المنظمة حسن الزواد أن الفعاليات استقطبت وأعجبت عددا كبيرا من الزوار، حيث أقيمت فيها مسابقات متنوعة للأطفال شارك بها عدد كبير من الصغار بين الإناث والذكور ويتراوح عدد الأطفال  500 حضروا لمتابعة مسرحية المعلم.
 
وأثارت الشخصيات الكارتونية انتباه سارة عدنان(9سنوات) وفاطمة أحمد (12سنة) وبنين عدنان سنتين وقالوا أعجبتنا المسابقات ولفتت انتباهنا حركات المهرجين. وأشادت روضة عبد رب النبي بالمهرجان الذي أعجبها كون أن فعالياته مفتوحة للمشاركة ومتنوعة ومتجددة. وقالت زينب العبندي أكثر ما نال إعجابي مسرحية المعلم فقد أعادت لي ذكريات الماضي. وأشارت زينب الصفار إلى إن الألعاب شدت انتباه الكبار والصغار وأكثر ما أعجبها فقرة مسرحية المعلم التي رسمت البهجة على محيا الجميع.

صيف القطيف