الشافعي تقص شريط افتتاح مهرجان التسوق النسائي 3

شبكة أم الحمام ملتقى التطوير الاجتماعي سيهات

 

 

السبت 28 ربيع الاول 1434هـ
الساعة 8.30 م
الحدث : قص الشريط لانطلاقة مهرجان التسوق النسائي 3
ضيفة الشرف : الناشطة الاجتماعية أ . منى عبدالله الشافعي

على بركة الله تفضلت أ. منى عبدالله الشافعي بقص شريط الافتتاح الرسمي للمهرجان بحضور نخبة من سيدات المجتمع المدني تتقدمهم الحاجة شيخة الحجي (حرم المهندس الشيخ عبدالله السيهاتي) ، والسيدة بتول الصاخن مسؤولة لجنة ا لايتام بجمعية سيهات ، وجمهور نسائي متنوع وزبائن جائوا جميعاً ليحضروا المهرجان ..

حفل الافتتاح :

اللجنة النسائية في الملتقى أعدت حفلاً بسيطاً حفاوة بضيفة الشرف أ. منى وبنسائينا الحاضرات من اعداد وتقديم الأخت / رحاب المحسن .. ، وقدمن فقرات قصيرة لكنها جميلة وخفيفة الظل اضافة الى اللمسة الفنية المعهودة التي تسعى ادارة الملتقى لجعلها لحظة تأمل مع المشاعر الانسانية والاجتماعية المؤثرة ..

انشودة الحفل الجميلة :

فقد قامت ادارة الملتقى بإنتاج انشودة ابداعية رائعة بعنوان (نسوانا نسوانا خير النساوين .. وبناتنا وبناتنا خير البنيات ..) تم تسجيلها ومونتاجها مع مهندس الصوت أ. علي الزاير ، وبأداء كادرات الملتقى والمنشدة الواعدة السيدة بتول السيد تقي وهي من كلمات الناشط الاجتماعي السيد عباس السيد شبر ..

جدتنا ام علي :

ولأن التقديم خلا من التعريف بشخصية ضيفة الشرف .. فقد أصاب القلق بعض الحضور .. إلا أن اللجنة النسائية الحاذقة فاجئتهم بتقديم
لوحة فنية تراثية رائعة قدمتها الكادرة اشراق النصر لتبهج الحاضرات بشخصية الجدة العجوز أم علي بزيها التراثي واسلوب تمثيلها لتكون حلقة وصل للتعريف بشخصية ضيفة الحفل أ. منى الشافعي بمداخلاتها معها على شكل سؤال وجواب بأسلوب نسوانا العجائز مما اثار الضحكات والقهقهات ..

وسام الشرف :

وقبل أن نسدل ستار المسرح التقديمي تفضلت ضيفة الشرف أ. منى الشافعي بكلمة رائعة أشادت فيها بالملتقى وادارته وكوادره من الجنسين موضحة أن الملتقى يعتبر نقلة اجتماعية نوعية قدمت نموذج راقي من التفاني في العطاء والابداع عجز عنه غيرها من المؤسسات الاجتماعية مع كثرة ما فيها من كوادر وطاقات وإمكانات ..

المولد وقص الشريط :

ثم توجهت الاستاذة لقص الشريط حيث التف حولها مجموع النساء والفتيات الحاضرات ليعلنوا معها فرحتهم ورفع اصواتهم بالصلاة على محمد وآل محمد ، وتاولت الاناشيد وقراءة المولد المبارك لفترة وجيزة ، ثم تفضلت الاستاذة ومرافقيها بأخذ جولة على المحلات ، وافتتحت مهرجان التسوق بشرائها مختلف المنتجات الجميلة التي رأتها ، وعبرت عن اعجابها وسعادتها في هذا التجمع النسائي الجميل ، كما اشادت بالتنظيم الدقيق والمتقن الذي لاحظته في زوايا الملتقى موجهة شكرها للمنسقة أم نادر ورئيسة اللجنة النسائية أفراح عيد (حرم السيد تقي مشرف الملتقى) والى باقي الكادرات اللآئي أبدعن فيما قمن به من أعمال فنية وإدارية رغم قلة عددهن الذي لا يتجاوز أصابع اليد ..

وفي ختام هذه الأمسية الرائعة استوقف مشرف الملتقى السيدتقي ضيفة الشرف عند مدخل الملتقى ليعبر لها عن شكر ادارة الملتقى على هذه التشريف والحضور والمشاركة التي انتظرناها كثيرا ليكون لنا قدم السبق في شكر مثل هذه القامة النسائية الفاضلة التي خدمت المجتمع على مدى عقدين وأكثر من خلال عملها الاجتماعي في جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية ، وأيضا لما تحمله من حسن خلق وتواضع ورفعة وعلم ومواهب وقدرات ادارية واستشارية أوصلتها الى أن تكون في مصاف المستشارين والمدربين كرئيسة لوحدة التدريب بهيئة حقوق الانسان بالمنطقة الشرقية ..

ويستمر السوق الى 6 أيام قادمة بعونه تعالى ،ويستمر التلاقي معكم ايها السيدات العزيزات لنتشرف بخدمتكم ..