دورة الرسول الأعظم(ص) في عامها الثاني و العشرون بـ «للهم عرفني حجتك»

شبكة أم الحمام اللجنة الإعلامية - هيئة الرسول الأعظم (ص)

 

 

في عامها الثاني و العشرون تقدم دورة الرسول الأعظم بأم الحمام برامجها الصيفية لعام 1434 هـ تحت شعار :(( اللهم عرفني حجتك ) .

ففي زمن تلتبس به الأمور و تنتشر الضلالات جئنا لنقرأ معا ونعي معنى الحجة و دوره في الحياه ..

رفعنا شعار يصدح في زمن الغيبة (( اللهم عرفني حجتك )) و الدورة وكعادتها تسعى لتقديم برامج لأبنائنا تتسم بالإبداع و التجديد ، مليئة بالتحفيز النشط عبر برامج متعددة و استثنائية .

و قد انطلقت هذا الأسبوع فعاليات برامج المرحلة الابتدائية بـعدد 208 مشتركين منهم 84 في برنامج صلاتي و 124 في البرنامج العام ، موزعين على 17 حلقة مدعومة ماليا من رجال الخير في ثلاثة مواقع يقوم بتدريسهم 23 معلم و يشرف على العمل الإداري 12 كادرا .

و من حيث المناهج فقد اعتمدت الدورة السلسلة المميزة : هيا نصلي من انتاج دورة الامام المنتظر(عجل) بالتوبي لبرنامج صلاتي ، و مناهج الهدى من انتاج جماعة الهدى بالقديح للبرنامج العام .

و أوضحت الإدارة في لقاء عام الأنظمة و القوانين للمشاركين في البرامج التحفيزية خصوصا برنامج الراية العاشرة التحفيزي حيث وزعت ورقة على المشاركين توضح كيفية جمع النقاط و الجوائز التي سيحصل عليها الفائزين في المسابقة .

الجدير بالذكر أن هذه الطريقة التحفيزية تدخل عامها الخامس منذ انطلاقتها ، حيث أثبتت فعاليتها في انتظام الطلاب حضورا و تعليما و نشاطا .

و سيتم البدء ببرنامج التحفيز في الأسبوع الثاني ، بالإضافة إلى الرحلات و المسابقة الأسبوعية و فعاليات أخرى .

وقد اختتمت الدورة في مقر حسينية أهل البيت اسبوعها بإحياء ذكرى وفاة الإمام الكاظم بمشاركة معلم الصلاة الرادود: حسن العوامي

تابع تغطية الأسبوع الأول من دورة الرسول الأعظم من هنا