وتكرم لجنة التوظيف والمدربات المتطوعات

خيرية القطيف تقدم أكثر من 20 دورة مجانية لـ 200 متدربة

شبكة أم الحمام القطيف - وديعة آل عدنان

#خيرية #القطيف تقدم أكثر من 20 دورة مجانية  لـ 200 متدربة

#تكرم #لجنة #التوظيف #والمدربات #المتطوعات

أقيم مساء يوم اﻷربعاء 25/12/1434 حفل لجنة التوظيف والتدريب بخيرية القطيف لتكريم المدربات اللواتي تطوعن في تقديم دورات مجانية تدريبية متنوعة في مختلف التخصصات المهنية.

و الدورات خصصت للمستفيدات خلال العام 1434، بالتنسيق مع مشرفة القسم النسائي ليلى آل حسين.

والمشاركات كل من اﻷستاذة  صبيحة الفخر في دورة الكورشيه أ. فاديا البشراوي و أ. أمل السيل ، قدمتا دورتا التصوير ، أ. علا اﻷمرد وأ. زهراء السالم دورتا المكياج ، أ.زينب الشقاق دورة الفوتوشوب ، أ. غالية ثنيان ، دورة الحناء.

وحضر حفل التكريم كلا ًمن سعادة رئيس مجلس اﻹدارة اﻷستاذ وجية ال رمضان وسعادة رئيس لجنة التوظيف والتدريب وعضو مجلس اﻹدارة اﻷستاذ زكي العبد الجبار وكذلك المدير المالي عضو مجلس اﻹدارة اﻷستاذ أحمد الجشي.

وبدأ الحفل بكلمة ترحيبية من رئيس لجنة التوظيف والتدريب تخللتها كلمات الثناء واﻹمتنان لمابذلته المتطوعات من جهود في سبيل خدمة أفراد الاسر المستفيدة وتقديم الدعم المهني بكل صدق وامانه.

وتلتها كلمة لرئيس مجلس اﻹدارة الذي أوضح مدى أهمية هذه الدورات لتطبيق أستراتيجية الجمعية في إدارة الفقر من خلال التدريب المهني للحصول على وظيفة أو إقامة مشروع صغير للعائلات الفقيرة.

كما أثنى بدوره على المتطوعات ، وتم تبادل الأقتراحات مع المدير المالي للجمعية  ومن ضمنها تقديم  بعض الدورات التأسيسية في بناء الذات وفن المقابلة الشخصية التي بدورها تساهم في تطوير وصقل المواهب وتسهل حصولهن على الوظيفة.

يذكر بأن اللجنه قدمت أكثر من 20 دورة متعددة حضرها أكثر من 200 متدربة خلال عام 1434هـ.