أين الإعلام من ذلك ؟ ! .

 

رسالة وصلتني من أحدهم طلب عدم ذكر اسمه ، ينقل من خلالها عتابه على الإعلاميين في القطيف لهذا التجاهل فيما يخص نادي الروبوت بالقطيف ، حقيقة صهرني الخجل وأنا أقرأ كلماته الممزوجة بعتب المحب ، كل هذا الإبداع ، وكل هذا الإنجاز الذي ننحني له احتراما ، وتقديرا ، حري بالإعلاميين أن يتسابقوا في تغطيته ، والكتابة عنه ، نعم ، حري بهم أن يفخروا ، ويعتزوا بهذه الثلة الطيبة ، المبدعة التي تثبت بكل ما للكلمة من معنى أن القطيف كالأم حبلى بالإبداعات في شتى المجالات .

أضع بين أيديكم ، وأعينكم نص رسالته .. .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..
بصراحة لي عتاب بسيط لك ولكل الإعﻻميين في القطيف ، ما شاء الله عليكم لم تتركوا نشاطا إﻻ سعيتم بالتغطية الكاملة له .. ، فهل تعلم أنه يوجد نادي بالقطيف باسم نادي الروبوت بالقطيف عمره فقط 5 سنوات وهو الفريق الوحيد المشارك في بطوﻻت الروبوت على مستوى المملكة بمنطقة القطيف وحقق الكثير من الإنجازات سواء على مستوى المنطقة ، أو على مستوى المملكة وهو المنافس الوحيد لأفضل فريق روبوت بالمملكة وأعني مدارس الظهران الأهلية ، وقبل 6 أشهر شارك في بطولة العالم للروبوت باستراليا كممثل للمملكة ، والفريق العربي الوحيد في البطولة ، وكان من أصغر أعمار الفرق المشاركة في البطولة ، وهل تعلم أن نادي الروبوت شارك قبل عام بفريق للبنات ، وتأهل بكل جدارة لبطولة المملكه بالرياض بعد تحقيق المركز الأول لأفضل أداء روبوت على مستوى الشرقية ، وهل تعلم أن عدد خريجى نادي الروبوت حوالي 500 طالب وطالبة ، إضافة ، إن النادي في العام الماضي فاز بجائزة القطيف للإنجاز ، وفاز بجائزة أفضل المشاريع الاقتصادية في مهرجان واحتنا فرحانة كما أحببت إخبارك بأن النادي لديه موقع في الإنترنت ، والفيس بوك ، وقناة في اليوتيوب ، وحساب في تويتر ، والانستجرام .
 
أين الإعﻻم من ذلك ؟ ! ، وللأمانة فإن الإعلامي في صحيفة الشرق الأخ العزيز علي العبندي حاول أكثر من مرة ينزل تقريرا عن النادي في صحيفة الشرق - ولكن لم تسمح الفرصة ، ووعدناه بعد شهر تكون الفرصة سانحة - .

معلم لغة عربية