70 مستفيدا في“اربح وظيفتك المستقبلية”

شبكة أم الحمام اللجنة الإعلامية - برنامج مستقبلي

بحضورٍ أكثر من 70 مستفيداً من الجنسين أقامت لجنة الموارد البشرية ببرنامج مستقبلي التابع لجمعية القطيف الخيرية يوم الأربعاء 12 مارس 2014 ورشة عمل بعنوان“اربح وظيفتك المستقبلية”قدمها المدرب رضوان الجلواح بمبنى رياض القطيف بحي الحسين.

وهدفت الورشة للتعريف بالأخطاء الشائعة في كتابة السيرة الذاتية والطرق الإحترافية لتجنب الوقوع في الأخطاء، كما توضح الأساليب الناجحة لاجتياز المقابلات الشخصية وكيفية التعامل مع الأسئلة المتوقعة خلالها للوصول للإجابات الصحيحة والمناسبة.

وعرّف الجلواح بالأركان الأساسية للسيرة الذاتية عبر تقديم مجموعة من النماذج المكتملة الأركان بطرق مرتبة ومتسلسلة تفاعل معها الحضور من خلال مداخلاتهم واستفساراتهم.

كما أشار المدرب لزيادة تفعيل دور وسائل التواصل الإجتماعي ومكاتب التوظيف للإستفادة منها في كتابة السيرة الذاتية والبحث عن فرص وظيفية بالسوق المحلي أو الدولي.

وعبّر عبدالعزيز آل عصفور مسؤول اللجنة بالبرنامج عن حرص الكوادر على إعداد وتقديم ورش عمل وفعاليات ذات محتوى نوعي لمختلف الفئات العمرية بالمجتمع من طلاب وأولياء أمور وعموم المستفيدين.

وفي ختام الورشة أبدى الحضور استفادتهم منها واستعدادهم لخوض البحث عن وظيفة بحماس وثقة أكبر بعد أن عرفوا المفاتيح الأساسية للربح.

تجدر الإشارة إلى أن مستقبلي يواصل تقديمه لورش عمل وفعاليات مميزة تمكن المستفيدين من تطوير مهاراتهم وتحفيزهم للإستفادة من إمكانياتهم، حيث سيقدم المدرب هاشم الشرفا ورشة عمل”العادات السبع للناس الأكثر فاعلية”مساء الثلاثاء القادم بمبنى رياض القطيف ولمدة ثلاث ليالي